Bing Chat الدردشة التي تعمل بواسطة مايكروسوفت

نوفمبر 25, 2023
للقراءة
كلمة
نبذة عن المقال: لقد أثبت برنامج Bing Chat الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي من Microsoft أنه منافس جدير لـ Chat GPT، حتى أنه حصل على مكانة كأفضل برنامج chat bot في ZDNET.
-A A +A

 لقد أثبت برنامج Bing Chat الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي من Microsoft أنه منافس جدير لـ Chat GPT، حتى أنه حصل على مكانة كأفضل برنامج chat bot في ZDNET.

Bing Chat الدردشة التي تعمل بواسطة مايكروسوفت
Bing Chat الدردشة التي تعمل بواسطة مايكروسوفت

ما هي Bing Chat الدردشة التي تعمل بواسطة مايكروسوفت

هي دردشة تم تطويرها بواسطة شركة مايكروسوفت، وهي تعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعمل باستخدام نموذج GPT-4 من OpenAI. تم إطلاق Bing Chat بنجاح، حيث شهدت منصتها 45 مليون محادثة في غضون شهر واحد فقط من إطلاقها، وبلغ عدد المستخدمين النشطين يوميًا 100 مليون مستخدم، وفقًا لما صرح به يوسف مهدي، نائب الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت ورئيس تسويق المستهلك.

تتميز Bing Chat بالقدرة على معالجة النصوص بشكل متقدم وتوليد ردود ذكية واستجابات طبيعية لاستفسارات المستخدمين. واستنادًا إلى تكنولوجيا GPT-4، يمكن لهذه الدردشة الاستفادة من مصادر الإنترنت بشكل كامل، وهو ما يميزها عن ChatGPT الذي يقدمه OpenAI والذي يعتمد على نموذج GPT-3.5 وليس لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت.

من بين ميزات Bing Chat البارزة هي القدرة على توجيه الأسئلة والاستفسارات إلى مجموعة واسعة من المصادر عبر الإنترنت للحصول على إجابات دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، توفر واجهة مستخدم بسيطة تسهل على المستخدمين التفاعل مع الدردشة واستخدامها بسهولة.

يمكن للجمهور الوصول إلى Bing Chat من خلال التسجيل في قائمة انتظار خاصة، مما يجعل هذه التكنولوجيا المبتكرة متاحة لمجموعة واسعة من المستخدمين للاستفادة من قدراتها الرائعة والمفيدة في الحياة اليومية.

ما هو نموذج اللغة الذي تستخدمه خدمة Bing Chat من Microsoft؟

عندما أعلنت Microsoft عن برنامج Bing chatbot في فبراير، قالت إن برنامج الدردشة الآلي سيعمل على الجيل التالي من نموذج اللغة الكبير OpenAI (LLM) المخصص خصيصًا للبحث. 

قالت Microsoft إن الجيل التالي من LLM الذي يشغل Bing الجديد أسرع وأكثر دقة و"أكثر قدرة" من ChatGPT أو GPT-3.5، LLM وراء ChatGPT.

بعد خمسة أسابيع من إطلاقه، كشفت Microsoft أن Bing Chat يعمل على أحدث نموذج لغة لـ OpenAI، GPT-4 .

في الوقت الحالي، الطريقة المجانية الوحيدة للوصول إلى GPT-4 هي Bing Chat. يعد GPT-4 نموذجًا أكثر موثوقية وذكاءً وقدرة من سابقه، GPT-3.5. يمكن لمستخدمي ChatGPT Plus الوصول إلى GPT-4 بسعر حسابات Plus الخاصة بهم.  

ما أنواع المدخلات التي يقبلها Bing Chat؟

مثل ChatGPT وجميع روبوتات الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، يمكن لـ Bing Chat المساعدة في الاستعلامات النصية، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) البحث والمساعدة في الكتابة والبرمجة والمزيد. 

ومع ذلك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنه قبول إدخالات الصور، مما يميزه عن الكثير من برامج الدردشة الآلية، بما في ذلك ChatGPT. 

تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحميل الصور التي يرغبون في الحصول على مزيد من المعلومات عنها، أو التي تتعلق بالمطالبة بطريقة ما، والتعرف على الصور. 

على سبيل المثال، قمت بتحميل صورة لكلبي وسألت Bing Chat عن سلالته. وفي غضون ثوانٍ، أصدر Bing Chat ردًا دقيقًا. 

يستخدم Bing Chat GPT-4 لتشغيل هذه الميزة وهو، حتى الآن، برنامج الدردشة الآلي الوحيد الذي يدمج قدرات GPT-4 المتعددة الوسائط. 

ما هو الحد الأقصى للدردشة في Bing Chat؟

منذ إطلاقه، مر برنامج الدردشة الآلية بسلسلة من التغييرات في حدود الدردشة. الحد الأحدث هو 30 دورة لكل محادثة و300 محادثة في اليوم.

من لديه حق الوصول إلى برنامج الدردشة الآلي Bing AI من Microsoft؟

في 4 مايو، انتقل محرك البحث Bing الجديد من المعاينة المحدودة إلى المعاينة المفتوحة، مما يعني أنه أصبح بإمكان الجميع الآن الوصول إلى برنامج الدردشة دون الحاجة إلى الانضمام إلى قائمة انتظار مزعجة. 

كل ما عليك فعله للوصول إلى المعاينة هو تسجيل الدخول إلى Bing باستخدام حساب Microsoft الخاص بك وستكون جاهزًا.

Bing Chat الدردشة التي تعمل بواسطة مايكروسوفت
Bing Chat الدردشة التي تعمل بواسطة مايكروسوفت

هل تحتاج إلى حساب Microsoft للوصول إلى برنامج الدردشة الآلي الخاص بـ Bing؟

الطريقة المضمونة والمباشرة للوصول إلى الإمكانات الكاملة لـ Bing Chat هي تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك.

ومع ذلك، إذا لم يكن لديك حساب Microsoft - وليس لديك الرغبة في إنشاء حساب قريبًا - فأنت محظوظ. 

في 16 مايو، شارك مايكل سيشتر، نائب رئيس قسم النمو والتوزيع في Microsoft، عبر Twitter (الآن X) أن Microsoft تطرح إمكانية الوصول غير المصادق إلى الدردشة على Bing .

ماذا يمكنك أن تفعل مع Bing Chat؟

يمكنك استخدام Bing Chat لنفس المطالبات التي قد تستخدمها مع أي روبوت دردشة آخر يعمل بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ChatGPT. يتضمن ذلك القدرة على إنشاء محتوى جديد، مثل الصور والمقالات والتعليمات البرمجية والنصوص والمزيد. 

يمكن أن يعمل Bing Chat أيضًا كمحرك بحث أكثر تحادثًا. نظرًا لأنه يتمتع بإمكانية الوصول إلى الإنترنت، يمكن لـ Bing Chat الإجابة على أي سؤال لديك حول الأحداث الجارية والتاريخ والحقائق العشوائية والمزيد - بإيجاز وبشكل تحادثي. 

وأخيرًا، يقبل Bing Chat إدخالات الصور، مما يسمح لك بطرح الأسئلة ومعرفة المزيد حول أي صورة تقوم بتحميلها. على سبيل المثال، يمكنك تحميل صورة للوحة ما والسؤال عمن رسمها. 

هل يوجد تطبيق Bing Chat؟

نعم، يمكن الوصول إلى Bing Chat على الهاتف المحمول لكل من أجهزة iPhone  و Android عبر تطبيق Bing. على الرغم من أنه ليس مخصصًا فقط لروبوتات الدردشة، إلا أنه يمكن العثور على Bing Chat في الشريط السفلي الأمامي والوسطى بمجرد فتح التطبيق. 

لتحميل مايكروسوفت Bing للكمبيوتر اضغط هنا

لتحميل مايكروسوفت Bing للأندرويد اضغط هنا

لتحميل مايكروسوفت Bing للايفون  اضغط هنا

ما هي مشاركة Microsoft في ChatGPT؟

شاركت Microsoft في ChatGPT قبل دمجها في متصفح Bing الخاص بها. كان عملاق التكنولوجيا من أوائل المستثمرين في OpenAI، شركة أبحاث الذكاء الاصطناعي التي تقف وراء ChatGPT، حتى قبل إصدار ChatGPT للجمهور. 

هل Bing Chat أفضل من ChatGPT؟

قامت ZDNET باختبار كل من برنامج الدردشة الآلي الخاص بـ Microsoft Bing وبرنامج الدردشة ChatGPT الخاص بـ Open AI. لقد وجدنا أن إصدار Bing قد حل بعض المشكلات الرئيسية التي واجهتاها مع ChatGPT

يعد Bing Chat أيضًا الطريقة الوحيدة للوصول إلى أحدث LLM وGPT-4 من OpenAI وميزات الإدخال متعددة الوسائط الخاصة به مجانًا. لهذه الأسباب، حصل Bing Chat على مكانته كأفضل  برنامج دردشة آلي يعمل بالذكاء الاصطناعي على ZDNET .

شارك المقال لتنفع به غيرك

خالد الرماح

الكاتب خالد الرماح

خالد الرماح مدون ليبي صاحب مدونة فوتوماكس هي مدونة متخصصة تقدم محتوى غني وشامل حول أنظمة التشغيل مثل ويندوز، لينكس، والأندرويد.تعتبر هذه المدونة مصدرًا موثوقًا للمعلومات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

1935828649291449623
https://www.photoomax.com/