U3F1ZWV6ZTExODE1MjI5MDcyNDMwX0ZyZWU3NDU0MDY4MTcxNzM3

ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7

ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7


شهد Windows 7 نجاحًا كبيرًا طوال هذه السنوات منذ عام 2009 عندما تم إصداره. في ذلك الوقت ، تم إطلاقه كخليفة بديل لنظام التشغيل Windows Vista ، والذي لم يستطع جذب الجماهير. ولكن عندما وصلت إلى السوق ، تم قبولها في جميع أنحاء العالم كنظام تشغيل رئيسي لأنظمة الكمبيوتر في كل من المنزل والمؤسسة. إن حقيقة أن عددًا كبير من الأنظمة لا تزال تعمل على Windows 7 هي الدليل المباشر على موثوقيتها وأدائها كأنظمة تشغيل. ولكن كما يقول المثل ، كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي. ومع ذلك ، فإن تاريخ انتهاء دعم Windows 7 قريب جدًا.


ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7


بعد إطلاق نظام التشغيل Windows 10 ، تم استقرار شركة Microsoft على نظام التشغيل الجديد وتخطط للتقدم نحو المستقبل. إنه ليس قرارًا مفروضًا على المستخدمين بشكل مفاجئ ولا Microsoft مخطئة في ذلك. بعد عقد طويل من الزمن ، حان الوقت للمضي قدمًا. أنهى دعم Windows 7 في عام 2015 ، والآن سينتهي الدعم الموسع في يناير 2020.



ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7

المخاطر المحتملة التي قد تواجهها بمجرد انتهاء دعم Microsoft Windows 7
نظرًا لأن تاريخ انتهاء Windows 7 يقترب ، فلن يتم انتزاع نظام التشغيل لديك. ولكن بمجرد توقف الدعم ، يجب أن تتوقع تغييرات رئيسية فورية في أداء نظام التشغيل لديك ، والتي تكفي لتحفيزك للحصول على تحديثات.


ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7

تتضمن الميزات تحسينات الأداء عبر تحديثات برامج التشغيل وإصلاح الأخطاء لنظام التشغيل. ولكن هذا قد انتهى بالفعل بعد انتهاء دعم نظام تشغيل Windows 7 السائد في عام 2015. بمعنى ، لا يتحسن ولا يحصل على نحديتات لنظام التشغيل Windows 7 الذي تستخدمه .

لا يوجد دعم للتأخيرات والتعطل:
في حال واجهتك مشاكل في نظامك أو إذا تعطلت تطبيقات Windows 7 ، فافعل ذلك لأنه لا توجد إصلاحات لمشاكل نظام التشغيل Windows 7 في هذه اللحظة. مما يعني أيضًا ، أن Microsoft لن تقدم لك أي دعم للمشكلات التي تحدث بسبب نقص إصلاحات الأخطاء والتحديثات. لذلك ، نظرًا لأنه يمثل بالفعل نهاية لدعم Windows 7 ، فقد تفكر في التبديل إلى أحدث إصدار من Windows 10.

لا تحديثات أمان Windows 7:

ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7

لا توجد تحديثات أمنية لنظام التشغيل Windows 7 تعني أن أنظمتك ، سواء في إعدادات الشركات أو المنزل ، معرضة بدرجة كبيرة لحقن البرامج الضارة وهجمات الفدية ومحاولات الخداع وأنشطة القرصنة الأخرى. تتلقى الشركات حاليًا دعمًا موسعًا لنفسها ؛ ومع ذلك ، بمجرد انتهاء تاريخ دعم Windows 7 ، لن تعالج Microsoft أيًا من المشكلات المرتبطة بالقرصنة على Windows 7. إنها دعوة جدية للترقية إلى Windows 10.

ماذا يحدث في نهاية الدعم لنظام التشغيل Windows 7؟

ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7
الشاغل الرئيسي لقيام Microsoft بإنهاء الدعم لنظام التشغيل Windows 7 هو نقاط الضعف ضد الهجمات الإلكترونية. أبلغ المستخدمون عن عدد من مشكلات الأمن السيبراني على Windows 7 منذ انتهاء الدعم وتعلق الشركات الدعم الموسع للدفاعات ضد محاولات القرصنة. الآن تمامًا مثل أي جهاز كمبيوتر آخر ، يمكنك حفظ بيانات الاعتماد وتصفح الويب وحفظ كلمات المرور. ولكن ، بدون تصحيحات وتحديثات أمنية مناسبة ، قد يكون النظام أكثر عرضة لهجمات القرصنة ، مما يهدد في النهاية سلامة بياناتك المحفوظة. نعم ، سيكون برنامج مكافحة الفيروسات التابع لجهة أخرى في متناول يديك لفترة من الوقت ، ولكن مع تقدم نظام التشغيل Windows 7 ، بدون إصلاحات الأخطاء الرسمية ، فإن موثوقية هذه البرامج سوف تتلاشى أيضًا ، مما يترك لك أي خيار سوى الترقية.

ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك خسارة حتمية في دعم ترقيات البرامج وترقيات برامج التشغيل ، وكذلك دعم تشغيل تطبيقات الطرف الثالث. بمجرد انتهاء دعم Windows 7 وتوقف الترقيات المستقبلية ، لن يتمكن المستخدمون من استخدام بطاقات الرسومات المتطورة وأجهزة التحكم في الألعاب والتطبيقات المكثفة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7.

ألمحت Microsoft بالفعل إلى كل هذا في عام 2015. من المستحيل على Microsoft تشغيل كل من نظام التشغيل ودعم جميع المستخدمين بأحدث الترقيات. لجعل أداء الأنظمة أفضل ، يجب أن يركز على نظام تشغيل واحد متوافق وأن يحقق أفضل موثوقية ومصداقية.

ماذا تفعل في مثل هذا السيناريو؟

إليك خيارات بعد أن يصل تاريخ انتهاء دعم Windows 7 إلى اوانه:

استمر في استخدام Windows 7 تحت الدعم المنتهي ، والذي من الواضح أنه لن يدوم طويلًا.
الترقية إلى Windows 10 ، والتمتع بترقيات منتظمة واستخدام التطبيقات المتوافقة وأحدث الأجهزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. (يمكنك حتى الترقية إلى Windows 10 باستخدام مفتاح Windows 7).
قم بتغيير نظام التشغيل والتحول إلى نظام التشغيل Mac ، والذي ربما يكون أفضل بديل هناك.

ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7

من بين هذه الخيارات ، تعتبر الترقية إلى Windows 10 هي أفضل صفقة ، لأنها لن تتطلب الكثير من المتاعب ولن تكلفك الكثير مثل التبديل إلى Mac والتخلي عن جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

تابع تحديثات برنامج التشغيل بعد الترقية إلى Windows 10
تتم ترقية Windows 10 بانتظام وكذلك برامج تشغيل أجهزة النظام والتطبيقات على الكمبيوتر. على الرغم من ترقيات نظام التشغيل ، لا يمكنك الاعتماد على برامج التشغيل القديمة للحصول على أفضل أداء للنظام.

يعد تحديث برامج التشغيل في نظام التشغيل Windows 10 أكثر تعقيدًا. لتحديث برامج التشغيل ، يمكنك التوجه إلى إدارة الأجهزة وتحديث جميع برامج التشغيل يدويًا. يقوم النظام بالبحث عن تحديثات برنامج التشغيل .

ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7

ولكن ، فإنه يحصل مزعج تحديث برامج التشغيل من خلال هذه العملية اليدوية. لتقليل هذا التعقيد ، يمكنك استخدام Advanced Driver Updater وتحديث جميع برامج التشغيل دون متاعب. وإليك كيف يعمل:

1: افتح Advanced Driver Updater على نظامك.

الخطوة 2: انقر فوق مسح الآن.


ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7

الخطوة 3:  سيتم تشغيل فحص برنامج التشغيل على النظام.


ماذا سيحدث عندما ينتهي دعم Windows 7


 المسح اليدوي. فقط ثلاث خطوات بسيطة وتحصل على أفضل أداء من ترقية Windows 10. لذلك ، قم بتنزيل Advanced Driver Updater للحصول على ترقيات Windows 10 أو إصدارات Windows 10 الحالية لأتمتة التكوين وتحديث برامج تشغيل النظام.

قد يكون Windows 7 في حالة تنتها الدعم ، لكنه حصل على استجابة مذهلة من المستخدمين على مدار عقود طويلة. ولكن الآن حان الوقت للتبديل إلى Windows 10. والترقية مع أحدث دعم للأجهزة والتطبيقات ، يمكن أن يوفر لك Windows 10 أفضل أداء. ومع التحديثات المتسقة لبرامج تشغيل الأجهزة الطرفية وإخراج الأجهزة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها وفقًا لمتطلباتك واستخدامك.


تعديل المشاركة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة