كيفية إعادة تعيين هاتف HTC مغلق

هل نسيت كلمة المرور لإلغاء تأمين هاتفك أو كلمة مرور نمط الشاشة غير المؤمنة ولا يمكنك الوصول إلى هاتف HTC؟ تمتلك هواتف Android طريقة مضمّنة لتجاوز شاشة القفل وإدخال هاتفك ، شريطة أن تكون بيانات اعتمادك في Google صحيحة. في حالة فشل المصادقة ، تصبح إعادة ضبط الجهاز على إعدادات المصنع الافتراضية هي المخرج الوحيد. في كلتا الحالتين ، يمكنك الرجوع إلى الطريقة الموضحة في هذه المقالة وحل المشكلة في بضع دقائق لإلغاء تأمين الهاتف مرة أخرى.

الطريقة

1 لتسجيل الدخول باستخدام حساب Google لفتح

كيفية إعادة تعيين هاتف HTC مغلق
1
أدخل رمز PIN أو ارسم نمط إلغاء القفل خمس مرات. لتجاوز قفل كلمة المرور ، تحتاج إلى محاولة إدخاله باستمرار حتى تقوم بإدخال كلمة المرور خمس مرات. في هذه المرحلة ، سيتم قفل هاتفك مرة أخرى ويمنحك خيار تسجيل الدخول باستخدام طرق أخرى.

كيفية إعادة تعيين هاتف HTC مغلق
2
انقر فوق "نسيت كلمة المرور" أو "نسيت لإلغاء قفل النموذج". سيفتح هذا الزر واجهة تسجيل الدخول إلى حساب Google ، مما يتيح لك تقديم شهادة حساب Google المتعلقة بالهاتف لتسجيل الدخول إلى حسابك.
إذا كنت تستخدم Verizon ، فهذه الطريقة لا تعمل. يمكنك إجراء 10 محاولات وسيتم مسح بيانات الهاتف. لا يمكنك استخدام حسابات Google لتجاوز فتح.

كيفية إعادة تعيين هاتف HTC مغلق
3
أدخل معلومات حساب Google الخاص بك. أدخل اسم حساب Google وكلمة المرور. يجب أن يكون هذا الحساب هو الحساب الذي استخدمته عند إعداد الهاتف لأول مرة. إذا نسيت كلمة مرور حساب Google ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى موقع Google على الويب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسترداد كلمة المرور الخاصة بك.
تأكد من اتصال جهازك بشبكة للهاتف المحمول أو الشبكة اللاسلكية. إذا كنت تريد استخدام هذه الطريقة ، يجب أن يكون الجهاز متصلاً بالشبكة. إذا كان الجهاز في وضع الطائرة ، فستحتاج إلى الضغط على زر الطاقة مع الاستمرار حتى تظهر قائمة الطاقة. انقر فوق رمز وضع الطيران لإغلاقه.

كيفية إعادة تعيين هاتف HTC مغلق
4
تعيين كلمة مرور جديدة. عند تسجيل الدخول ، قم بتعيين كلمة مرور جديدة لشاشة القفل حتى تتمكن من قفل جهازك وإعادة إدخاله بأمان. يمكنك النقر فوق تطبيق الإعدادات ، وتحديد الأمان ، ثم اختيار قفل الشاشة باستخدام رمز PIN أو نمط قفل الشاشة أو كلمة المرور.

الطريقة2

لإعادة ضبط هاتفك

كيفية إعادة تعيين هاتف HTC مغلق
1
أطفئ هاتفك. للدخول إلى قائمة الاسترداد ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل الهاتف أولاً. اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة حتى تظهر قائمة الطاقة. انقر فوق رمز الطاقة لإيقاف تشغيل الهاتف. تؤدي إعادة تعيين هاتفك إلى مسح جميع البيانات ، لذلك لا تستخدم هذه الطريقة إلا إذا كان عليك ذلك.
إذا كان الهاتف عالقًا ولا يستجيب ، يمكنك إزالة بطارية الهاتف لإيقاف تشغيله.

كيفية إعادة تعيين هاتف HTC مغلق
2
افتح قائمة الاسترداد. اضغط مع الاستمرار على الزر الصغير الموجود على زر التحكم في الصوت ، ثم اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار على الزر لمدة 30 ثانية تقريبًا في نفس الوقت. عندما يظهر شعار Android ، حرر الزر.

كيفية إعادة تعيين هاتف HTC مغلق
3
إجراء عملية إعادة ضبط المصنع. استخدم زر خفض الصوت لمعالجة القائمة. حدد "إعادة ضبط المصنع" واضغط على زر الطاقة للمتابعة. تستغرق عملية إعادة ضبط المصنع بضع دقائق تقريبًا.
عندما تختار إعادة ضبط المصنع ، سيتم مسح بياناتك.

كيفية إعادة تعيين هاتف HTC مغلق
4
تسجيل الدخول وإعداد هاتفك. بعد الانتهاء من إعادة ضبط المصنع ، تحتاج إلى إعداد هاتفك كما تفعل مع هاتف جديد. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google مرتبط سابقًا بهذا الهاتف ، فيمكنك تمكين النسخ الاحتياطي لاستعادة الإعدادات السابقة.
يمكنك تنزيل التطبيق الذي اشتريته مسبقًا من متجر التطبيقات ، شريطة أن يكون الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول إليه هو الحساب الذي اشتريت منه التطبيق من قبل.
تتم مزامنة جميع جهات الاتصال المخزنة في جهات اتصال Google تلقائيًا مع حسابك.

تعليقات

أحدث أقدم