كيفية الحصول على شارة التحقق في تيك توك

الحصول على شارة التحقق في تيك توك والتحقق من رقم الهاتف ، والذي سيتيح لك الوصول إلى ميزات إضافية على TikTok ، بما في ذلك إرسال رسائل مباشرة ، وإضافة أشخاص في علامة التبويب "العثور على أصدقاء" ، وترك التعليقات على عمليات النقل ومقاطع الفيديو من الآخرين.

الخطوات


كيفية الحصول على شارة التحقق في تيك توك
1
مشاركة مقاطع الفيديو بجودة عالية. عادةً ما تكون كاميرا الهاتف المتطورة كافية لتسجيل المحتوى بجودة عالية ، ولكنك ستشع حقا إذا قمت بالترقية إلى شيء أكثر احترافًا . للحصول على المزيد ، اشترى  حامل ثلاثي القوائم حتى لا ترتعش مقاطع الفيديو مطلقًا ، وتبت ميكروفون خارجي حتى يبدو الصوت بلا عيب.
بغض النظر عن نوع الكاميرا التي تستخدمها ، يجب أن تكون مقاطع الفيديو دائمًا رأسية ، ولا تجعل أتباع TikTok يلفون الرقبة ليكونوا قادرين على عرض مقاطع الفيديو الجانبية.
إذا كان الفيديو عالي الجودة للغاية ويتفوق ، فيمكن تمييزه. ستعرف ما إذا كانت ستظهر على صفحة TikTok الرئيسية عندما يتم إخطارك ، وستظهر الكلمة المميزة (بهذا التنسيق المحدد) أعلى عنوان TikTok.

كيفية الحصول على شارة التحقق في تيك توك
2
تحقق من مقاطع الفيديو المميزة لمعرفة ما هو شائع. هل يلتزم المستخدمون المفضلون بموضوعات معينة؟ (على سبيل المثال ، كوميديا ​​، مغني معين) هل مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات مدة ثابتة؟ هل يستخدمون تقنيات تصوير معينة؟ ما هي علامات التصنيف التي يستخدمونها؟ حاول تقليد الطريقة التي يروج بها المستخدمون لمقاطع الفيديو المميزة لمحتواهم ، ثم جرب تلك التقنيات بمحتواك.
يمكنك العثور على المحتوى المميز على صفحة TikTok الرئيسية. المس رمز المنزل من الشاشة الرئيسية لزيارته ، ثم المس "For you" أو "Featured".

كيفية الحصول على شارة التحقق في تيك توك
3
تهدف للترفيه. يجذب المستخدمون الحشود من خلال كونها فريدة وممتعة. كن متحركًا وتفاعل مع الموسيقى والمناطق المحيطة بك بطرق جديدة ومثيرة. امنح المستخدمين سببًا لمواصلة مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. استخدم مواهبك ومهاراتك الفنية وشخصيتك المتفائلة لنقل مقاطع الفيديو إلى أقصى الحدود.

كيفية الحصول على شارة التحقق في تيك توك
4
أن تكون متسقة لا تعطي المتابعين أسبابًا لنسيان وجودكم. استمر في تحميل مقاطع الفيديو عالية الجودة على جدول منتظم حتى يكون لدى المعجبين ما يتوقعونه.
ينطوي التماسك على علامة تجارية ، لذا استخدم اسم المستخدم نفسه على منصات أخرى (Facebook و Instagram و Twitter و YouTube ، إلخ).

كيفية الحصول على شارة التحقق في تيك توك
5
استخدام علامات التصنيف ذات الصلة وتتجه. تسهل علامات التصنيف على الأشخاص العثور على نوع مقاطع الفيديو التي يرغبون في مشاهدتها. قد تؤدي إضافة علامة تبويب الاتجاه إلى مقطع فيديو إلى توفير الكثير من المشاهدين الجدد ، وقد تتحول مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى فيروس!

كيفية الحصول على شارة التحقق في تيك توك
6
كن صديقًا للمستخدمين الآخرين. يعد عدد المعجبين بك أحد العوامل الرئيسية للحصول على علامة الاختيار. كن اجتماعيا مع الآخرين! اتبع المستخدمين المفضلين لديك وأرسل لهم رسائل إذا كنت تعتقد أن لديهم شيئًا مشتركًا. وإذا كنت تحب ما يفعله شخص ما ، فتأكد من إخباره بذلك. يحب الناس مجاملات ، وتمنحك المجاملات متابعين ، وسوف يلاحظك المتابعين على TikTok.

تعليقات

أحدث أقدم