أفضل 3 طرق لمعرفة اسم المتصل من رقم مجهول

    أفضل الطرق لمعرفة اسم المتصل من رقم مجهول ومعلومات عنه


    أفضل 3 طرق معرفة اسم المتصل من رقم مجهول



    فكرة مواقع الكشف عن اسم المتصل من رقم مجهول

    تعتمد فكرة المواقع على تخزين بيانات وإنشاء حساب لك ومن بينها رقم الهاتف الخاص بك للإستفادة من إستخدام تطبيقات مثل هذه المواقع، وليس ذلك فقط وإنما تقوم بعض هذه المواقع أيضاً بتخزين أسماء الأصدقاء المُسجلّين برغم أنهم لم يقوموا بتسجيل حساب عليها.
    ولكن عند البحث عن رقم معيّن فلا يُشترَط أن يكون لديك حساب أو أن تقوم بتخزين رقم هاتفك، بل تستطيع البحث عن أي رقم تريده بدون إنشاء حساب، وعندما قمت بالبحث عن رقمي تفاجئت بأن رقمي مسجّل لدى موقع من هذه المواقع على الرغم من عدم إستخدامي لهم! قم بتجربتهم الآن، وهذا شرح بالفيديو يوضح طريقة الإستخدام لتلك المواقع.

    شاهد أيضاً:

    تطبيق Whoscall لمعرفة أسم المتصل على هاتفك حتى وإن لم يكن مسجلاً لديك
    معرفة اسم المتصل بدون استخدام برامج على هاتفك


    1- موقع ترو كولر Trucaller

    موقع غني عن التعريف بسبب تطبيق Truecaller الشهير الذي يعرض معلومات عن المتصل حيث يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة وكبيرة جداً لأكثر من 1.7 بليون رقم مسجّل عليه حسب ما ذكره الموقع وهو في تزايد كل يوم؛ لأنه يعتمد بصورة كبيرة على تخزبن أرقام المستخدمين المسجلين عليه، فقط قم بتسجيل الدخول للموقع ثم قم بإختيار الدولة وأكتب رقم الهاتف بدون رمز الدولة، وإضغط Search وسوف تظهر لك معلومات الرقم بالتفصيل.
    أفضل 3 طرق معرفة اسم المتصل من رقم مجهول
    معرفة اسم المتصل من رقم مجهول باستخدام Truecaller
    وقد قمنا سابقاً بشرح طريقة مسح إسمك ورقمك بشكل صحيح في برنامج تروكولر ومنع ظهور رقمك وإسمك للعامة.

    2- موقع من المتصِّل Whoscall

    يحتوي هذا الموقع على أكثر من 700 مليون رقم مسجّل عليه مما يسهّل عملية الكشف عن الأرقام الغريبة التي تود معرفة هويتها بكل سهولة، كل ما عليك هو إختيار الدولة المناسبة ووضع رمز الدولة في الموقع ثم متبوع بالرقم الهاتفي للحصول التفاصيل.
    أفضل 3 طرق معرفة اسم المتصل من رقم مجهول
    3- تطبيق KS Call ID

    أفضل 3 طرق معرفة اسم المتصل من رقم مجهول

    أفضل تطبيق كاشف الارقام للعربية. نمبر بوك ، كاشف الارقام بالاسم ، تروكولر ، كشف اسم المتصل وتحديد ومنع عدد غير معروف والخاص (فاكر معرف المتصل) بالنسبة لك. كدليل عدد ، يعمل KS Caller ID مثل تعقب رقم الهاتف المحمول ، وتحديد كاشف الارقام بالاسم تعريف كاشف الارقام. يمكن أن يساعدك KS Caller ID في تحديد المكالمات وتتبع رقم الهاتف حتى تحديد المتصلين غير المعروفين للعثور على تروكولر وإظهار من يتصل بك (بما في ذلك موقع المتصل).

    رابط تحميل تطبيق ( حمل للأندرويد من هنا  )
    شارك المقال

    مقالات متعلقة