الحيل الخفية على الهواتف الذكية

الحيل الخفية على الهواتف الذكية

الهواتف الذكية لديها بالتأكيد المزيد من الوظائف للمستخدمين. وهناك هاتف ذكي يسهل علينا التواصل مع شخص بعيد في نهاية العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا إرسال الرسائل في بضع ثوان ، وبالطبع يمكنك تسهيل تصفح الإنترنت. 

الحيل الخفية على الهواتف الذكية
الحيل الخفية على الهواتف الذكية
ومع ذلك ، وراء هذه الميزة ، هناك العديد من الميزات والحيل الأخرى التي يمكن لأصحاب الهواتف الذكية فعلها فعلا.مثل الحيل أدناه التي نادرا ما تعرفها، على الرغم من أنها مفيدة للغاية أيضا. انظر فقط إلى التفاصيل التالية.الحيل الخفية على الهواتف الذكية

رؤية الأشعة الحمراء

الحيل الخفية على الهواتف الذكية

إذا كنت تعاني من مشكلة عدم فاعلية جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفاز الخاص بك في تغيير القنوات ولا تعلم ما إذا كانت المشكلة في استقبال التلفاز للأشعة أو أن جهاز التحكم عن بعد هو الذي لا يرسل الإشارة، فقم بتسليط ضوء فلاش الكاميرا على الموجات التي يرسلها الريموت فإذا رأيت أشعة حمراء  غير مرئية بالعين المجردة، فهذا يعني أن جهاز التحكم عن بعد سليم ويعمل.

تعامل الكاميرا مع التليسكوب

يمكنك بكل سهولة التقاط الصورة المكبرة التي تشاهدها من خلال التليسكوب من خلال وضع عدسات كاميرا الهاتف الخاص بك على عدسة التليسكوب، وستقوم بالتقاط الصورة المكبرة للجسم الموجود في الخلفية.

 جعل الهاتف المحمول مجهر

الحيل الخفية على الهواتف الذكية

ليس كل الهواتف الذكية المصنعة اليوم لها ميزة مقاومة للماء. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على ميزة مقاومة للماء ، فما عليك سوى استخدام صندوق شفاف مقاوم للماء حتى لا يكون هاتفك الذكي مغلقا تماما ، ويمكنك التقاط الصور بوضوح لمدة أقل من دقيقتين.

المسح الضوئي للباركود

يمكن لكاميرا هاتفك الذكي ولخدمة بعض التطبيقات قراءة والمسح الضوئي للباركود الخاص بأي منتج، ومن ثم توفير كل المعلومات الخاصة عن هذا المنتج الذي تم قراءة الباركود الخاص به.

 قفل الهاتف المفقود أو المسروق

الحيل الخفية على الهواتف الذكية

إذا كان هاتفك الذكي مفقودا أو مسروقا ، فيمكنك تثبيته. كل هاتف خلوي في العالم كله لديه بالتأكيد عدد 15 رقما يسمى IMEI (هوية محطة متنقلة دولية).
عند فقد الهاتف الذكي ، يمكنك الاتصال بشركة الهاتف الخلوي وطلب حظر الجهاز باستخدام رقم IMEI. يمكنك التحقق من رقم IMEI بالضغط على زر * # 06 # * في قائمة المكالمات.


ربما يهمك :

 كيفية مسح وقراءة اكواد الكيو آر(QR) على الأندرويد 
كيفية إيقاف الإعلانات المنبثقة على هواتف android 
أفضل 3 طرق لمعرفة اسم المتصل من رقم مجهول


الحيل الخفية على الهواتف الذكية

تميل مقابس الطاقة المتنقلة إلى تخزين الغبار والحطام الآخر من وقت لآخر. ولكن ، عدد قليل فقط من الناس يعرفون ما إذا كان الغبار يمكن أن يكون أحد أسباب "موت" الهواتف الخلوية. لتجنب ذلك ، قم بتنظيف هاتفك الذكي بانتظام. .

 استخدام ميزة تأمين الوجه

الحيل الخفية على الهواتف الذكية

ميزة إلغاء تأمين الجهاز بالوجه يمكن أن تشعر بها على هاتف ذكي يحتوي على كاميرا أمامية. تهدف ميزة التعرف على الوجه هذه إلى منع الأشخاص الجاهلين الذين يريدون فتح الهواتف الخلوية كما يشاؤون. يعتقد أن هذه الميزة أكثر أمانا من استخدام كلمة مرور أو نمط لإلغاء تأمين الهواتف الخلوية ، فقط ضعه في قسم الإعدادات .
حسنا ، كانت تلك بعض الحيل الخفية التي ربما نادرا ما يعرفها الآخرون. نأمل أن تكون مفيدة!
المصدر :  blog komputer

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم