لينكس FX توزيعة مشابهة لنظام التشغيل Windows 11

نوفمبر 27, 2023
للقراءة
كلمة
نبذة عن المقال: يستخدم الإصدار اليوم KDE Plasma المعدل بشكل كبير لتحقيق شكل Windows 11 الخاص به. بعض الميزات البارزة في هذا الإصدار هي دعم Android والمساعد الافتراضي
-A A +A

تعد توزيعة لينكس FX 11.4.2 إحدى توزيعات نظام Linux المعتمدة على أساس نظام Ubuntu. تم تصميمها خصيصًا لتقديم واجهة مستخدم تشبه إلى حد كبير واجهة مستخدم ويندوز. تتيح هذه التوزيعة للمستخدمين تجربة نظام Linux بسهولة وسلاسة، وتأتي مع العديد من الميزات المثيرة.

 يستخدم الإصدار اليوم KDE Plasma المعدل بشكل كبير لتحقيق شكل Windows 11 الخاص به. بعض الميزات البارزة في هذا الإصدار هي دعم Android والمساعد الافتراضي ودعم WINE المتقدم والمزيد. الفصول:

لينكس FX توزيعة مشابهة لنظام التشغيل Windows 11
 لينكس FX توزيعة مشابهة لنظام التشغيل Windows 11

ما هو نظام التشغيل لينكس اف اكس

Linux fx هو نظام تشغيل يستند إلى Ubuntu ويحتوي على مجموعة قوية من الأدوات وشكل ومظهر رائعين. إنه متوافق مع تطبيقات Windows من خلال Wine ويدير أيضًا تطبيقات Android. إنه مستقر للغاية وصلب كالصخرة وآمن للغاية. كما أنه لا يحتاج إلى TPM أو أي متطلبات أخرى لتشغيله وهو متوافق مع أي جهاز كمبيوتر يحتوي على نواتين وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت.

 لينكس FX نظام تشغيل يرث كل مظهر ووظائف Microsoft Windows، ولكنه لا يتطلب TPM أو التمهيد الآمن أو أي متطلبات أجهزة أخرى لتشغيله. تم تطويره باستخدام نظام التشغيل Ubuntu كقاعدة، لديك نظام سريع وآمن وفعال للغاية. ستتمكن أيضًا من تشغيل تطبيقات Microsoft Windows وAndroid باستخدام Wubuntu.

لينكس اف اكس 11.4.2 

أحدث إصدار LTS من Linuxfx، لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يرمز LTS إلى الدعم طويل الأمد، وهو ما يعني خمس سنوات من تحديثات الأمان والصيانة المجانية، مع ضمان حتى أبريل 2027.

لينكس FX توزيعة مشابهة لنظام التشغيل Windows 11
 لينكس FX توزيعة مشابهة لنظام التشغيل Windows 11

ميزات Linux FX 11.4.2 :

واجهة مستخدم مألوفة : تأتي Linux FX 11.4.2 بواجهة مستخدم تشبه واجهة مستخدم ويندوز، مما يسهل على المستخدمين انتقالهم إلى هذا النظام دون صعوبة.

مكتبة برامج متنوعة : توفر توزيعة Linux FX وصولاً سهلاً إلى مكتبة واسعة من البرامج والتطبيقات المجانية ومفتوحة المصدر.

أمان ممتاز: يعتبر نظام Linux عمومًا نظامًا أكثر أمانًا من ويندوز، مما يضمن حماية أفضل ضد البرامج الضارة.

تخصيص سهل : يمكن للمستخدمين تخصيص النظام وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية بسهولة، مما يتيح لهم تكييف الواجهة والإعدادات بشكل كامل.

دعم مجتمعي قوي: يمكن للمستخدمين الاعتماد على مجتمع نشط من مستخدمي Linux FX للحصول على دعم ومساعدة في حالة وجود أي استفسارات أو مشاكل


متطلبات النظام لتشغيل نظام  لينكس FX :

المعالج معالج ثنائي النواة بسرعة 2 جيجا هرتز
الذاكرة ذاكرة نظام بسعة 2 جيجابايت
مساحة القرص   مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 25 جيجابايت
MD5 b54e2446f3274ae3db2a9c19017e0d90

أدوات التحكم Portrays

Portrays عبارة عن مجموعة أدوات قوية تنفذ طبقة برمجية تعتمد على تطبيقات Microsoft Windows. تتوفر أدوات مثل لوحة التحكم وإعدادات الشبكة وOne Drive ودعم Android والعديد من الأدوات الأخرى من خلال Portrays

لينكس FX توزيعة مشابهة لنظام التشغيل Windows 11
 لينكس FX توزيعة مشابهة لنظام التشغيل Windows 11

خصائص النظام

تم نقل كافة إعدادات networks المتقدمة إلى Windows Ubuntu بواسطة Portrays. يعد الانضمام إلى شبكة Windows أو Active Directory أمرًا بسيطًا وطبيعيًا.

لوحة التحكم

تم نقل لوحة تحكم Microsoft Windows 11 إلى Windows Ubuntu من خلال تطبيق Portrays. جميع العناصر متاحة للاستخدام على النحو المنشود.

لينكس FX توزيعة مشابهة لنظام التشغيل Windows 11
 لينكس FX توزيعة مشابهة لنظام التشغيل Windows 11


دعم Android

يتضمن PowerToys دعمًا متقدمًا لنظام Android مع تسريع الرسومات للألعاب وPlayStore والمزيد. قم بتشغيل تطبيقات Android المفضلة لديك على Linuxfx.

تحميل توزيعة  لينكس FX

زر التحميل  

كلمة مرور الملف المضغوط www.photoomax.com-رسالة إيجابية-

لاسئلة الشائعة

من افضل ويندوز او لينكس؟

يعد نظام لينكس آمن بشكل كبير مقارنة بنظام ويندوز، كما أنه لا يحتاج لكفاءة عالية للتشغيل، فهو يعمل على أقل الموارد الموجودة بالجهاز، كما أنه لا يمتلك الكثير من المشاكل على عكس نظام ويندوز، وهو نظام تثق وتعتمد عليه العديد من الشركات الضخمة والكبيرة فى عالم التكنولوجيا، كما أنه يأتى بشكل مجاني./

هل لينكس مثال على نظام التشغيل؟

إن Linux نظام تشغيل كمبيوتر تم تطويره باستخدام نموذج مصدر مفتوح. مبادئ تطوير البرامج مفتوحة المصدر هي: الشفافية

هل لينكس نظام تشغيل مفتوح المصدر؟

يظهر البرنامج مفتوح المصدر في معظم تطبيقات الويب والأجهزة التي تستخدمها اليوم. ومن أمثلة البرامج مفتوحة المصدر برنامج Linux، وهو نظام تشغيل مفتوح المصدر، ومتصفح Mozilla Firefox، وهو متصفح إنترنت مفتوح المصدر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

خالد الرماح

الكاتب خالد الرماح

خالد الرماح مدون ليبي صاحب مدونة فوتوماكس هي مدونة متخصصة تقدم محتوى غني وشامل حول أنظمة التشغيل مثل ويندوز، لينكس، والأندرويد.تعتبر هذه المدونة مصدرًا موثوقًا للمعلومات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

1935828649291449623
https://www.photoomax.com/