القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل وشرح اداة Restoro License لحل مشاكل الويندوز

 تحميل وشرح اداة Restoro License لحل مشاكل الويندوز

Restoro License هو أفضل برامج او اداة إصلاح وإزالة البرامج الضارة المصممة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يوفر تشخيصًا سريعًا وشاملًا للنظام ، ثم يقدم تحسينًا قويًا للنظام ، ويزيل برامج التجسس والفيروسات ، ثم يصلح سجل Windows. من السهل إصلاح الكمبيوتر باستخدام Restoro Torrent لأن البرنامج يستخدم تقنية رائعة - فهو يحتوي على قاعدة بيانات بعيدة لملفات نظام Windows الأصلية والمحدثة ، والتي يمكن أن تحل محل الملفات المعطلة على النظام الممسوح ضوئيًا. ومع ذلك ، يمكن لمثل هذه الحزمة تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كبير.

تحميل وشرح اداة Restoro License لحل مشاكل الويندوز


إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص لا يعمل بشكل جيد او به مشاكل او لم تقم بتحديتة مند بضع سنوات ، فقد تواجه بعض المشكلات. إلى جانب كونه قديمًا قليلاً (مع تقدم التكنولوجيا) ، قد يعمل الويندوز بشكل أبطأ مما ينبغي ، أو يتجمد ، أو يستمر في التعطل ، أو يستغرق وقتًا طويلاً للبدء. هذه كلها عواقب ازدحام أنظمتنا بكل المحتوى الذي قمنا بتنزيله ، والتثبيت المستمر وإلغاء تثبيت البرامج عليها ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يعني هذا غالبًا فقدان الملفات الشخصية والبيانات أو الإعدادات المحفوظة. باستخدام Restoro Crack Free Download ، يمكنك توفير الوقت وإصلاح مجموعة متنوعة من مشكلات نظام الكمبيوتر بسرعة.
شاهد ايضا
فهو يساعد المستخدمين على التخلص من الفوضى غير الضرورية ، وتحرير المساحة ، وحتى زيادة وقت استجابة الكمبيوتر ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بجهاز دون أي مشكلة. Restoro License Key Free 2020 Professional Windows System Repair Tool تعمل كبرنامج شامل ، قادر على استعادة إدخالات التسجيل المكسورة أو المفقودة وإصلاح الإعدادات ، وإزالة الملفات غير المرغوب فيها ، وإزالة الملفات المعيبة ، وإصلاح برامج بدء التشغيل ، وما إلى ذلك. عند بدء تشغيل الكمبيوتر لحدوث عطل أو عرض رسائل خطأ مختلفة ، يستخدم العديد من المستخدمين الطريقة المذكورة أعلاه - إعادة تثبيت Windows.

تحميل وشرح اداة Restoro License لحل مشاكل الويندوز

من السهل إصلاح الكمبيوتر باستخدام Restoro Torrent لأن البرنامج يستخدم تقنية رائعة - فهو يحتوي على قاعدة بيانات بعيدة لملفات نظام Windows الأصلية والمحدثة ، والتي يمكن أن تحل محل الملفات المعطلة على النظام الممسوح ضوئيًا. يتم تحديث قاعدة البيانات باستمرار ، لذلك لا داعي للقلق من أن الملفات المستبدلة ليست محدثة. يحتوي Restoro على قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 25 ملفًا من Microsoft. تُستخدم قاعدة البيانات هذه لاستبدال ملفات Microsoft التالفة أو المفقودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتوي قاعدة بيانات Restoro على ملفات حقيقية ونظيفة وحالية فقط.
تحميل وشرح اداة Restoro License لحل مشاكل الويندوز

الميزات الرئيسية لنسخة Restoro المدفوعة

إزالة برامج الجهات الخارجية والبرامج المشبوهة في
بعض الأحيان يكون من السهل حتى نسيان تثبيت تطبيق من الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، تتنكر العديد من التطبيقات غير المرغوب فيها (PUAs) على أنها أدوات مساعدة مشروعة. من أجل مساعدة المستخدمين على التأكد من أنهم يشغلون فقط البرامج الشرعية التي يريدونها على نظامهم ، ستوفر Restoro تلقائيًا قائمة ببرامج الجهات الخارجية المكتشفة (بعد التثبيت) بالإضافة إلى PUAs.

معدل الاكتشاف والموثوقية

Restoro هو برنامج متعدد الاستخدامات - ووجدنا أن معدلات اكتشاف البرامج الضارة أعلى من المتوسط ​​في عينة من البرامج الضارة المختلطة وبرامج الجهات الخارجية المرسلة للفحص. في الواقع ، تم الإبلاغ عن تغييرات طفيفة في مفاتيح تسجيل Windows - على الرغم من أن هذا قد يكون مزعجًا بعض الشيء لمستخدمي الطاقة الذين يغيرون النظام باستمرار ، فقد قدرنا التحذير الإضافي!

تصحيحات النظام المباشر

تم تصميم الأدوات بهدف واحد: دعم أجهزة كمبيوتر Windows الفاشلة أو المعطلة واستعادتها إلى الحالة الصحية المثلى. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس العديد من أدوات التنظيف ، فإنه يحتوي على محرك أصلي للكشف عن البرامج الضارة والفيروسات. الجمع بين التصحيحات المستمرة والحماية هو الدفعة المزدوجة التي تحتاجها الأنظمة للتنظيف وتجنب الوقوع في شرك البرامج الضارة مرة أخرى. لتوفير هذه الحماية ، يقوم Restoro License Key بتشغيل قاعدة بيانات تضم أكثر من 25 مليون مكون أساسي من مكونات Windows. يتم تحديث قاعدة البيانات هذه باستمرار لضمان أن جميع الأنظمة المحمية يمكنها الاستفادة من أحدث حماية ضد التهديدات ونقاط الضعف.

مراقبة المعدات

يمكن لهذا البرنامج أيضًا قراءة معلومات نظام الكمبيوتر وتقديمها ، بما في ذلك درجة حرارة المعالج الحالية. يتم تقديمه بتنسيق جذاب قائم على مقياس رسومي ، ومن السهل تحديد المشكلات قبل انتشارها عبر النظام.
ربما يهمك

سهولة الاستخدام

ويمكن تثبيته عن طريق تنزيله من موقع الويب الخاص بالموفر. يمكن للمستخدمين إجراء عمليات مسح على المستوى المجاني ، ولكن لإزالة الملفات غير المرغوب فيها وإزالة البرامج الضارة المكتشفة ، سيحتاجون إلى الترقية إلى فئة خدمة مدفوعة. يمكن إتمام هذه العملية عبر الإنترنت عن طريق دفع رسوم الاشتراك. ثم يتم إرسال مفتاح الترخيص عن طريق البريد الإلكتروني.

إصلاح أخطاء Windows 

من خلال مقارنة إصدار نظيف من Windows - وإصلاحات الثغرات الأمنية - مع ما يتم تشغيله على النظام ، يتيح Restoro للمستخدمين إصلاح جميع أخطاء Windows دون الحاجة إلى اللجوء إلى منهجيات DIY. في الواقع ، يمكن للبرنامج دعم شاشة الموت الزرقاء المخيفة (BSOD). يعني التحديث المستمر للنظام الذي ينشطه Restoro أن الأنظمة المحمية أقل عرضة لمواجهة الأخطاء بمجرد إجراء الفحص الأولي.

اكتشاف الفيروسات

إلى جانب إجراء تشخيصات النظام ، يمكن لـ Restoro أيضًا اكتشاف وإزالة أي برامج ضارة موجودة على النظام. يتم وضع الملفات التي لا يمكن حذفها في الحجر الصحي وتأمينها. يستخدم النظام أيضًا اكتشاف البرامج الضارة في الوقت الفعلي للعثور على البرامج الضارة التي لم يتم تشفيرها وتحديدها رسميًا بعد.

ما الجديد في Restoro Crack

فحص الأجهزة : باستخدام Restoro ، يمكنك فحص الحالة الحالية لأجهزة الكمبيوتر. أثناء عدم إصلاحه بنفسه ، فإنه يعطي المستخدم فكرة عن كيفية تأثير استخدامه على أجهزة الكمبيوتر. على سبيل المثال ، يمكن أن يعرض لك المقدار الحالي من الذاكرة المستخدمة ، والأجزاء الحالية من القرص الصلب التي تحتوي على ملفات ، ومساحته الخالية ، بالإضافة إلى درجة حرارته أثناء الاستخدام.
الحماية من الفيروسات وإزالتها: يمكن استخدام Restoro لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن علامات الفيروسات والبرامج الضارة. عادةً ما يتم تنزيل هذه الملفات على جهاز الكمبيوتر متى قمت بزيارة مواقع ويب غير آمنة أو تنزيل ملفات مقرصنة. يمكن لهذه بعد ذلك إرفاق ملفاتك وإتلافها أو حذفها.
إصلاح مساج الأخطاء : يمكن لـ Restoro فحص الحالة الحالية لبرنامجك والبحث عن أي مشكلات داخل نظام التشغيل وأجزائه المهمة. مع هذا ، سيتم تقليل جميع رسائل الخطأ الشائعة. يمكن أن يقلل أيضًا من احتمال حدوث عطل كامل للكمبيوتر المحمول (يُطلق عليه أيضًا اسم Blue Screen of Death أو BSOD).
قاعدة بيانات ملفات النظام المهمة : يحتوي Restoro على قاعدة بيانات عبر الإنترنت مليئة بملفات النظام الأصلية والصحية التي يمكنك استخدامها لاستبدال الملفات التالفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يسمح لك بالحصول على المزيد من استقرار النظام. هذه الملفات آمنة ولا تعتبر برامج ضارة قد تهاجم الكمبيوتر في المستقبل. هذه ميزة مهمة لأنه لا يمكن تنزيل معظم ملفات النظام الأصلية من الإنترنت دون التعرض لخطر تنزيل برامج ضارة أو فيروسات عن طريق الخطأ.
إصلاح تلف الفيروسات : نظرًا لأن الفيروسات يمكن أن تتلف أو تحذف بعض ملفاتك ، فمن المهم أن تستخدم هذه الميزة. يسمح هذا للتطبيق بفحص ملفات النظام والبرامج الخاصة بك والعثور على الملفات التي قد تكون تالفة. يمكنه بعد ذلك إصلاحها أو استبدالها بملف أصلي سليم للحفاظ على استقرار نظامك.
مُحسِّن التسجيل : يحتوي سجل الكمبيوتر على بيانات مهمة حول إعدادات برامج وأجهزة الكمبيوتر. من المهم الاحتفاظ بالملفات التي يحتوي عليها في حالة جيدة لضمان استقرار النظام وتجنب حالات التجمد أو الأعطال المتكررة. باستخدام Restoro ، يمكنك تحسين السجل لإصلاح أو استبدال الإدخالات الفاسدة.

كيفية تثبيت Restoro License 

  1. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل أحدث الإصدارات من روابط التنزيل المحددة.
  2. قم بإلغاء تثبيت الإصدارات السابقة (إذا كان لديك أي منها)
  3. بعد ذلك استخرج الملفات باستخدام برنامج winrar.
  4. قم بتشغيل ملف الإعداد وانتظر عملية التثبيت.
  5. الآن انسخ ملف الكراك والصقه في دليل Restoro.
  6. أو يمكنك استخدام أي من المفاتيح المحددة للتنشيط ،
  7. منجز. استمتع مع النسخة الكاملة!
  8. تشغيل البرنامج 
  9. ستجد ايقونته فى سطح المكتب
  10. اضغط عليه طغطتين
  11. سيبدا برنامج Restoro License الفحص
تحميل وشرح اداة Restoro License لحل مشاكل الويندوز


تحميل وشرح اداة Restoro License لحل مشاكل الويندوز

عند انتها الفحص اضغط على اصلاح

تحميل وشرح اداة Restoro License لحل مشاكل الويندوز

اخيرا جاء وقت التحميل 
reaction: