تقنيات العرض المذهلة LG تكشف عن جهاز CineBeam Qube بدقة 4K

ديسمبر 29, 2023
للقراءة
كلمة
نبذة عن المقال: شركة LG الكورية كشفت حديثًا عن منتجها الجديد في مجال عرض الصور والفيديو، وهو جهاز العرض CineBeam Qube. يتميز التصميم البسيط للجهاز بوجود مقبض قابل لل
-A A +A

 شركة LG الكورية كشفت حديثًا عن منتجها الجديد في مجال عرض الصور والفيديو، وهو جهاز العرض CineBeam Qube. يتميز التصميم البسيط للجهاز بوجود مقبض قابل للدوران، وقد قامت الشركة بدمج تقنيات عرض متقدمة لتحقيق تجربة مشاهدة فائقة الجودة.

تقنيات العرض المذهلة LG تكشف عن جهاز CineBeam Qube بدقة 4K
تقنيات العرض المذهلة LG تكشف عن جهاز CineBeam Qube بدقة 4K

يتمحور التركيز الرئيسي لشركة LG حول جودة الصورة التي يقدمها الجهاز، حيث يستطيع عرض الصور بحجم يصل إلى 120 إنشًا بدقة حقيقية 4K. يعتمد الجهاز على مصدر ضوء ليزري يوفر نسبة تباين تصل إلى 450,000:1 وتغطية واسعة للطيف اللوني DCI-P3 بنسبة 154% لتحقيق أفضل جودة ممكنة.

يدعم CineBeam Qube تقنية تخطيط الصور لتعديل العرض بشكل مناسب، ويحتوي على خوارزمية دقيقة من LG لضبط السطوع تلقائيًا، وتصل درجة السطوع القصوى إلى 500 شمعة. يعمل الجهاز بنظام التشغيل webOS 6.0، مما يسمح له بالعمل بشكل مستقل والوصول السهل إلى منصات البث المختلفة مثل Netflix وYouTube وAmazon Prime Video.

علاوة على ذلك، يقدم الجهاز خيارات متنوعة مثل التحكم في حجم العرض، وتفعيل تقنية HDR، والاتصال اللاسلكي بالأجهزة التي تعمل بأنظمة Android و iOS. يتوقع الكشف عن سعر الجهاز وتاريخ إطلاقه خلال مشاركة LG في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024.

شارك المقال لتنفع به غيرك

خالد الرماح

الكاتب خالد الرماح

خالد الرماح مدون ليبي صاحب مدونة فوتوماكس هي مدونة متخصصة تقدم محتوى غني وشامل حول أنظمة التشغيل مثل ويندوز، لينكس، والأندرويد.تعتبر هذه المدونة مصدرًا موثوقًا للمعلومات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

1935828649291449623
https://www.photoomax.com/