تويتر يختبر ميزة جديدة لمكافحة إساءة الاستخدام تسمى وضع الأمان

تويتر يختبر ميزة جديدة لمكافحة إساءة الاستخدام تسمى وضع الأمان

 يمكن أن يوفر أحدث اختبار على Twitter بعض الراحة التي طال انتظارها لأي شخص يواجه المضايقات على المنصة.

يقدم اختبار المنتج الجديد ميزة تسمى "وضع الأمان" والتي تضع خط دفاع مؤقتًا بين الحساب وموجات الذم السام التي يشتهر بها تويتر . يمكن تمكين الوضع من قائمة الإعدادات ، والتي تقوم بالتبديل في عملية الفرز الخوارزمية التي تقوم بتصفية إساءة الاستخدام المحتملة التي تستمر لمدة سبعة أيام.


تويتر يختبر ميزة جديدة لمكافحة إساءة الاستخدام تسمى وضع الأمان
تويتر يختبر ميزة جديدة لمكافحة إساءة الاستخدام تسمى وضع الأمان

قال جارود دوهرتي ، رئيس منتج تويتر ، "هدفنا هو حماية الفرد بشكل أفضل عند الطرف المتلقي للتغريدات عن طريق الحد من انتشار الملاحظات الضارة وظهورها" .

لن يتم طرح الوضع الآمن على نطاق واسع - ليس بعد ، على أي حال. ستكون الميزة الجديدة متاحة أولاً لما يصفه Twitter على أنه "مجموعة تعليقات صغيرة" تضم حوالي 1000 مستخدم للغة الإنجليزية.

عند اتخاذ قرار بشأن ما يجب استبعاده ، يقوم النهج الحسابي الخاص بتويتر بتقييم محتوى التغريدة - اللغة البغيضة ، والإشارات المتكررة ، والغير متبادلة - وكذلك العلاقة بين الحساب والحسابات التي ترد. تلاحظ الشركة أن الحسابات التي تتابعها أو تتبادل التغريدات بانتظام معها لن تخضع لميزات الحظر في الوضع الآمن.

بالنسبة لأي شخص في مجموعة الاختبار ، يمكن تشغيل وضع الأمان في خيارات الخصوصية والأمان. بمجرد التمكين ، سيبقى الحساب في الوضع للأيام السبعة المقبلة. بعد انتهاء فترة السبعة أيام ، يمكن تفعيلها مرة أخرى.

عند صياغة الميزة الجديدة ، تقول تويتر إنها تحدثت مع خبراء في الصحة العقلية والسلامة على الإنترنت وحقوق الإنسان. تمكن الشركاء الذين استشارهم تويتر من المساهمة في مجموعة الاختبار الأولية من خلال ترشيح الحسابات التي قد تستفيد من الميزة ، وتأمل الشركة في التركيز على الصحفيات والمجتمعات المهمشة في اختبارها للمنتج الجديد. يقول موقع Twitter إنه سيبدأ في الوصول إلى الحسابات التي تفي بمعايير مجموعة الاختبار - وهي الحسابات التي غالبًا ما تجد نفسها في الطرف المتلقي لبعض أسوأ دوافع النظام الأساسي.

تويتر يختبر ميزة جديدة لمكافحة إساءة الاستخدام تسمى وضع الأمان
تويتر يختبر ميزة جديدة لمكافحة إساءة الاستخدام تسمى وضع الأمان

في وقت سابق من هذا العام ، أعلن موقع تويتر أنه كان يعمل على تطوير ميزات جديدة لمكافحة إساءة الاستخدام ، بما في ذلك خيار السماح للمستخدمين "بإلغاء الإشارة" إلى أنفسهم من سلاسل الرسائل الموسومة وطريقة للمستخدمين لمنع المضايقات المتسلسلين من ذكرهم للمضي قدمًا. ألمحت الشركة أيضًا إلى ميزة مثل وضع الأمان التي يمكن أن تمنح المستخدمين طريقة لنزع فتيل المواقف خلال فترات تصعيد إساءة الاستخدام.

للأسف ، ليس من غير المألوف أن تكون "مضايقات من تويتر". عندما تصبح الكراهية والإساءة سيئة بما فيه الكفاية ، يميل الناس إلى التخلي عن Twitter تمامًا ، أو أخذ فترات راحة طويلة أو المغادرة مباشرة. من الواضح أن هذا ليس رائعًا بالنسبة للشركة أيضًا ، وبينما كانت بطيئة في تقديم حلول حقيقية للتحرش ، من الواضح أنها تدرك المشكلة وتعمل على إيجاد بعض الحلول الممكنة.

المصدر

إرسال تعليق

{مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ}
Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.