بلوجر

كيفية إضافة علامة H1 في Blogger لتحسين محركات البحث

هل تبحث عن كيفية إضافة علامة H1 في Blogger لتحسين محركات البحث؟ هنا ستتعرف على كيفية تحسين المدونة الخاصة بك باستخدام علامة H1 للحصول على نتيجة SEO (تحسين محرك البحث) أفضل لمدونتك في محركات البحث (مثل Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك)

إذا كنت ترغب أيضًا في إضافة علامة H1 في قالب بلوجر الخاص بك ،فتايع وتعلم أسهل طريقة لكيفية إضافة علامة H1 في قالب بلوجر.

لماذا تعتبر علامة H1 مهمة بالنسبة إلى Blogger؟

بشكل عام ، هناك ستة أنواع من علامات العناوين <H1> ، <H2> ، <H3> ، <H4> ، <H5> ، <H6> ، تعتبر علامات العنوان مهمة جدًا لأي موقع ويب. يريد الجميع تحسين اداء وترتيب البحث في مواقع الويب الخاصة بهم ، فإن علامة h1 أفضل من علامات h3 لعناوين المنشورات ، لذا فإن علامة h1 تساعدهم على تحسين أداء موقع الويب وترتيبه.

تعطي محركات البحث مؤخرًا مزيدًا من الأولوية لعناوين منشورات علامة H1 لتحسين SEO (صفحة نتائج محرك البحث) وترتيب موقع الويب ، في قوالب / WordPress تم تحسين عناوين النشر بالفعل باستخدام علامة H1 ولكن في قالب بلوجر بشكل عام يتم تحسين عناوين المنشورات باستخدام علامة H3 التي ليس أفضل من ناحية السيو و محركات البحث ، لذلك من المهم جدًا إضافة علامة H1 إلى قالب بلوجر .

كيفية إضافة علامة H1 في Blogger لتحسين محركات البحث؟

قبل إضافة علامة H1 في قالب بلوجر ، أوصيك بشدة بأخذ نسخة احتياطية كاملة من القالب الحالي الخاص بك ، لذلك إذا حدث أي خطأ في القالب الحالي ، فيمكنك استعادته. الآن اتبع خطواتي بعناية لإضافة علامة H1 في المدون لتحسين محركات البحث وتحسين تصنيف موقع الويب ، ولا داعي للذعر ، فمن السهل جدًا إضافة علامة h1 في بلوجر ،

الخطوة 1 فى كيفية إضافة علامة H1 في Blogger

قم أولاً بتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك وافتح مدونة blogger الخاصة بك ، وانتقل إلى قسم  “ المظهر”  ، وانقر فوق  “تحرير HTML” واضغط على CTRL + F وابحث عن الكود التالي في منطقة تحرير القالب.

<h3 class = 'post-title entry-title' itemprop = 'name'>
 
<b: if cond = 'data: post.link'>
 
<a expr:href='data:post.link'> <data: post .title /> </a>
 
<b: else />
 
<b: if cond = 'data: post.url'>
 
<b: if cond = 'data: blog.url! = data: post.url'>
 
< a expr: href = 'data: post.url'> <data: post.title /> </a>
 
<b: else />
 
<data: post.title />
 
</ b: if>
 
<b: else / >
 
<data: post.title />
 
</ b: if>
 
</ b: if>
 
</h3>
كيفية إضافة علامة H1 في Blogger لتحسين محركات البحث
كيفية إضافة علامة H1 في Blogger لتحسين محركات البحث

بعد العثور عليه ، قم بتغيير جميع علامات h3 بعلامات h1 وانقر فوق حفظ النموذج. الآن تم تحسين قالبك بعلامة h1 لـ  “عنوان المشاركة”.  إذا لم تتمكن من العثور على هذا الرمز أعلاه ، فأغلق منطقة تحرير القالب الخاصة بك وافتح تحرير HTML مرة أخرى واضغط على CTRL + F وحاول العثور على ” عنوان إدخال العنوان ” فقط ، فمن المؤكد أنه سيظهر لك كل الكود أعلاه والآن يمكنك بسهولة تغيير جميع علامات h3 بعلامات h1.

الخطوة 2 فى كيفية إضافة علامة H1 في Blogger

الخطوة 1 حول إضافة علامة h1 لعلامة عنوان المنشور ، انتقل الآن مرة أخرى إلى تحرير HTML وابحث عن الرمز أدناه لـ  “عنوان الموقع” بالضغط على CTRL + F.

<h1 class='title' style='background: transparent; border-width: 0px'>
كيفية إضافة علامة H1 في Blogger لتحسين محركات البحث
كيفية إضافة علامة H1 في Blogger لتحسين محركات البحث

بعد العثور على الكود أعلاه ، قم بتغيير جميع علامات h1 بعلامات h2 ، هذا كل شيء! الآن انقر فوق حفظ النموذج.

بعد اتباع الخطوتين المذكورتين أعلاه ، يتم تخصيص “عنوان المنشور” الخاص بقالبك بعلامة H1 ويتم تخصيص “عنوان الموقع” بعلامات H2 ، ويمكنك رؤية التغييرات في متصفح سطح المكتب بالضغط على CTRL + U. للتحقق من التغييرات ،

انتقل إلى موقع الويب الخاص بك وافتح منشورًا في علامة تبويب جديدة ثم اضغط على CTRL + U.

ما يجب فعله بعد إضافة علامة H1 في قالب Blogger

بعد تخصيص القالب الخاص بك بعلامات h1 ، سيتم تغيير الخطوط وألوان العنوان ، إذا كنت تريد عودة الألوان القديمة ، فما عليك سوى الانتقال إلى منطقة تحرير القوالب وتغيير رمز CSS الخاصة بعلامة h1.

بعد بضعة أيام أو بعد الزحف إلى منشور المدونة الخاص بك ، يمكنك رؤية التغييرات في SEO (صفحة نتائج محرك البحث). نظرًا لأننا نرى أهمية علامات H1 لأي ​​مدونة أو موقع ويب مدون ، فيمكنك إذا أردت إضافة علامات h1 عدة مرات في صفحتك الرئيسية أو صفحة ثابتة ، ولكن لا تستخدم علامات h1 مطلقًا لنشر نص أساسي أو أي غير ثابت الصفحة وإلا فإنها تعطي تجربة سيئة في SERP (صفحة نتائج محرك البحث).

الخلاصة

كان المنشور حول كيفية إضافة علامة H1 في Blogger لتحسين تحسين محركات البحث وترتيب موقع الويب في محركات البحث . تعلمت هنا كيفية تخصيص عنوان المنشور الخاص بقالب المدون وعنوان الموقع باستخدام علامة H1 و H2 ، إذا وجدت هذه المقالة مفيدة أو لا تزال غير قادر على تخصيص مدونك بعلامة H1 ، فقم بالتعليقات ، وسأحاول ذلك اساعدك.

مصدر المقال

زر الذهاب إلى الأعلى