القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل وافضل 10 ثيمات مجانية لويندوز 10 فى 2020


اجمل وافضل 10 ثيمات مجانية لويندوز 10 فى 202


يحب الناس تنشيط بيئة سطح المكتب الخاصة بهم من خلال تجربة سمات وأنماط مختلفة ، حتى لو كان أحدث إصدار من Windows 10. يمكنك العثور على العديد من السمات عبر الإنترنت ولكن جميعها تنزيلات موثوق بها. في الوقت الحاضر المواضيع هي الناقلات الرئيسية للبرامج الضارة. وبالتالي ، لا ينصح بتنزيل كل سمة تجدها عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، فإن Microsoft وبعض مواقع الويب المشهورة قد تضافرت لإنشاء سمات مذهلة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10. من الكثير ، اخترنا بعض السمات الجميلة ولكن الفريدة التي يمكن أن تعزز المظهر المرئي لسطح المكتب. يمكنك تثبيتها وإلغاء تثبيتها بنقرة واحدة والأهم من ذلك أنها آمنة ومجانية. سنناقش بعض السمات الأكثر شعبية مثل موضوعات الطبيعة ، موضوعات السيارات ، موضوعات الأفلام ، موضوعات الفن ، إلخ.

اجمل وافضل 10 ثيمات مجانية لويندوز 10 فى 2020

تنزيل اجمل وافضل 10 ثيمات مجانية لويندوز 10 فى 2020
من الكثير ، اخترنا بعض السمات الجميلة و الفريدة التي يمكن أن تعزز المظهر المرئي لسطح المكتب. يمكنك تثبيتها وإلغاء تثبيتها بنقرة واحدة والأهم من ذلك أنها آمنة ومجانية. فيما يلي قائمة بأفضل سمات Windows 10 المجانية

1: ثيم كلاسيك ويندوز إكس بي 


اجمل وافضل 10 ثيمات مجانية لويندوز 10 فى 2020

يمكن الآن تثبيت سمة Windows XP الأصلية الحنين على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. لا يزال المستخدمون يعشقون سمة سطح المكتب المظللة باللون الأزرق على الرغم من حقيقة أنه مضى أكثر من عقد من الزمن منذ أن انتقل الأشخاص من نظام التشغيل Windows XP. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فيمكنك الحصول عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الوفاء فقط بشرطين.

تحتاج إلى تنزيل اثنين من الوظائف الإضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

شل الكلاسيكية
Classic Shell XP Suite لنظام التشغيل Windows 10
يتيح Classic Shell تخصيص أدوات Windows 10 لتغيير مظهر الرموز وسطح المكتب وقوائم المستكشف وما إلى ذلك. باستخدام XP Suite ، ستتمكن من الحصول على سمة Windows XP الكلاسيكية على نظامك ، والتي سيتم فرضها على جميع رموز التطبيقات ، واجهة المستخدم ، ونمط الخط.

2: تيم Sierra mac OS


اجمل وافضل 10 ثيمات مجانية لويندوز 10 فى 2020

هذه هى السمة التي تحول جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 إلى نظام تشغيل ماكنتوش الثالث عشر. أفضل جزء هو أن هذا المظهر لا ينطبق فقط على سطح المكتب ، ولكن أيضًا على المجلدات والواجهة والرموز الداخلية. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بواجهة Mac كاملة على كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

هناك مشكلة صغيرة واحدة فقط. هناك العديد من المجلدات التي تمت إعادة تسميتها في Apple's Mac. على سبيل المثال ، سيكون هناك رمز Apple في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. يقول مجلد معلومات النظام "About This Mac" . يوجد مجلد يقول Apple Software Update والذي يتم إعادة توجيهه إلى صفحة تحديث Windows. كل هذه الأشياء تذكرك بأنها تجربة مزيفة. وهذا قد يقودك إلى التغلب على هذا بسرعة كبيرة.


3: حزمة تحويل macos


macOS

إذا كنت تشعر بالقلق قليلاً من العيوب المذكورة أعلاه من سمة Sierra macOS لنظام التشغيل Windows ، فيمكنك استخدام حزمة التحويل المذهلة هذه. تعمل هذه الحزمة فقط على الرموز وصفحة تسجيل الدخول والموضوعات وقوائم الملفات والخلفيات. سيؤدي ذلك إلى تحويل نمط وخط قائمة جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك مثل مستكشف ملفات MacBook. ستبقى أسماء مجلدات النظام كما هي في Windows ، ولن تتأثر سوى الرموز والواجهة. تم اعتماد معظم التحويلات الموجودة في حزمة تحويل macOS لنظام التشغيل Windows من Yosemite OS X لنظام التشغيل Mac.


كلمة المرور للملف المضغوط : thememypc.net

4: تيم macOS Catalina  كاتالينا


macOS Catalina

للحصول على أحدث تجربة من واجهة Mac إلى Windows ، هذا هو أفضل سمة لك. إنه يعمل تمامًا مثل حزمة التحويل ، لكن الميزات والسمات والأنماط يتم تكييفها بشكل كبير من أحدث إصدارات macOS Catalina. وهذا يشمل ميزة وضع الظلام أيضا. لكن التصميم لا يزال قيد التحديثات المنتظمة حيث يقوم المستخدمون بالإبلاغ عن أي عيوب. لذا ، إذا قررت المرور عبر هذا ، فيجب عليك البحث عن التحديثات بانتظام.

تأكد أيضًا من تثبيت UxThemePatcher على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تنزيل هذا المظهر ، ما عليك سوى نسخ الملفات في مسار المجلد - C: \ Windows \ Resources \ Themes . بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتغيير السمة من خلال إعدادات التخصيص.



مواضيع HD مع الصوت فى ويندوز 10



تتوفر العديد من سمات Windows 10 مع الأصوات على موقع الدعم الخاص بشركة Microsoft. يمكنك الوصول إليهم جميعا هنا . هذه hgslhj jsjo]l  الأصوات المخصصة عند بدء تشغيل النظام . يمكنك أيضًا ضبط هذا الصوت كإعداد افتراضي لعمليات مختلفة مثل تصغير / تكبير النافذة ، والنقر المزدوج ، إلخ.

لقد اخترنا المراكز الثلاثة الأولى للسمات المفضلة :

5:  الطيور الغاضبة



اجمل وافضل 10 ثيمات مجانية لويندوز 10 فى 2020


مستوحاة من لعبة الفيديو التي تحمل نفس الاسم ، يتميز هذا الموضوع المخصص لنظام التشغيل Windows 10 بأصوات الطيور النائمة والصراخ . هذه الأصوات هي نفس الأصوات التي تظهر في اللعبة وفيلم Angry Bords. الموضوع ، بالطبع ، مضمن مع ست صور لشخصيات اللعبة.

حمل هنا


6: ثيم شواطي متوهجة


اجمل وافضل 10 ثيمات مجانية لويندوز 10 فى 2020

إذا كنت تبحث عن بعض الشواطئ الهادئة مع صور رشيقة لبيئات شاطئ البحر الطبيعية ، فهذا هو الموضوع الذي يجب أن تبحث عنه. لأنه يأتي مع أربعة عشر صورة مختلفة والأصوات المرتبطة بها. مع هذه الصور عالية الدقة ، يمكنك تخصيص سطح المكتب الخاص بك مع بعض أكثر المناطق الجميلة والخلابة.

حمل هنا


7: ثيم Halo: Reach


اجمل وافضل 10 ثيمات مجانية لويندوز 10 فى 2020

مرة أخرى ، موضوع للاعبين ، الذين يرغبون في المغامرة في الفضاء السحيق والمجرات الخارجية. هذا الموضوع مستوحى من الشخصيات والمناظر الطبيعية من لعبة الفيديو Halo. تحتوي على ثلاثة عشر صورة ، الصور عالية الوضوح. صور لحقول الكويكب وسفن الفضاء والمستعمرات المجرية ؛ وبالتالي تجميع عمل فني نابض بالحياة من مجموعات الألوان الفاتنة.

حمل هنا

8: ثيم ويندوز الكلاسيكي عالي التباين 


Windows Classic High Contrast Themes

في Windows 10 ، يمكنك تنشيط سمات Windows الكلاسيكية ، والتي تشبه إعدادات سطح المكتب لإصدارات نظام التشغيل Windows الأقدم. على الرغم من أن هذه السمات تقوم بإجراء تغييرات طفيفة على مظاهر سطح المكتب ، إلا أنها تغير الألوان والتباين في كل مكان على الشاشة.

لا يجب تنزيل هذه السمات من أي مصدر خارجي. يتم تثبيت جميع هذه التطبيقات مسبقًا في نظام التشغيل Windows 10 في المجلد - C: \ Windows \ Resources \ Ease of Access Themes . هنا ، كل ما عليك فعله هو النقر نقرًا مزدوجًا على أي من السمات وتلك الألوان المحددة ستتولى مظهر سطح مكتب النظام لديك.


9: تيم وندوز الرمادى


Windows Grey Theme

 هناك سمة Windows الأصلية المتاحة. على الرغم من أنه لا يشبه نظام Windows الأصلي تمامًا 

الخطوة 1: يمكنك زيارة رابط التنزيل هنا وتنزيل الملف.


الخطوة 2: لصق الملف في مسار المجلد - C: \ Windows \ Resources \ Ease of Access Themes .

الخطوة 3: إضافة السمة من إعدادات التخصيص.

تأكد من تثبيت c مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بواجهة جديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يعيدك إلى أيام Windows الأصلية.


10: سمة القلاع الجليدية  لويندوز 10


اجمل وافضل 10 ثيمات مجانية لويندوز 10 فى 2020

هل حلمت بالقلاع الجليدية؟ إليك بعض الصور التي ستساعدك على تصور تلك الأحلام على شاشة الكمبيوتر.

لتنزيل المزيد من السمات مثل هذا ، انقر هنا .

هده أفضل السمات المجانية لتنزيلها لنظام التشغيل Windows 10 والتي نعتقد أنك ستحبها. هذه السمات آمنة ومعظمها مصدره Microsoft. نأمل أن تساعدك المقالة على اكتشاف أفضل السمات لسطح مكتب Windows 10 الخاص بك. شارك تجربتك معنا في التعليقات أدناه. أيضًا ، أخبرنا إذا فاتتنا بعض سمات Windows 10 المتميزة والآمنة للكمبيوتر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات