القائمة الرئيسية

الصفحات

نوكيا ايدج Nokia Edge 2019 الوحش القادم بقوى

نوكيا ايدج Nokia Edge 2019 الوحش القادم بقوى

نوكيا ايدج Nokia Edge 2019: الفائز في التصميم يعد Nokia Edge mobile واحدًا من أكثر الهواتف المنتظرة هدا العام.

نوكيا ايدج Nokia Edge 2019 الوحش القادم بقوى

 يعتقد الكثير من الناس أن هذا الوحش سيكون هوالأفضل من شركة نوكيا ، في حين أن هناك أيضًا هواتف أخرى متطورة مثل Nokia 8 و Nokia 9. لكن ستكون مواصفات Nokia Edge مثيرة للإعجاب لأنها ستكون من هاتف إلى آخر . 

نوكيا ايدج Nokia Edge 2019 الوحش القادم بقوى

سيحمل هاتف Nokia Edge أحدث شرائح Qualcomm Snapdragon 855 بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت. سيكون لجهاز Nokia Edge 2019 شاشة بحجم 5.7 بوصة AMOLED مع دقة 2K مدعومة بالكامل ومحمية بواسطة Gorilla Glass 5. أحد الأشياء التي نحبها في كاميرات Nokia Edge هو أنها ستسمح لك بتصوير مقاطع فيديو بدقة 4K مع كل من مستشعرات Selfie الأساسية مقاس 42 ميجابكسل و 12 ميجابكسل. بفضل التصميم المنحني الجميل ، ستتمكن من مدح هاتفك في أي مكان ؛ سيجعلك أيضًا فخورا به. 
ذكرت التقارير أن نوكيا إيدج 2019 سيأتي مع ماسح ضوئي لشبكية العين يحمل في ثناياه عوامل. سيأتي هذا الوحش أيضًا بتخزين داخلي كبير يمكن توسيعه ؛ سيكون 128 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائي وقابلة للتوسيع تصل إلى 256 جيجابايت . ذكرت التقاريرايضا أن هاتف نوكيا إيدج 2019. سيتم تشغيل الجهاز على أحدث نظام تشغيل Android 9.0 Pie والذي لديه مستقبل كبير لنقل قابليته للاستخدام إلى مستوى آخر. لا نعرف مقدار الطاقة التي سيتم تخزينها في حزمة البطارية ، نعلم أننا نعرف أنها ستحتوي على منفذ USB-C للشحن السريع. 
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات