جوجل تطرح تحديث جديد لتطبيق مدير الملفات Files Go

نوفمبر 27, 2023
للقراءة
كلمة
نبذة عن المقال: جوجل تطرح تحديث جديد لتطبيق مدير الملفات Files Go
-A A +A

جوجل تطرح تحديث جديد لتطبيق مدير الملفات Files Go

جوجل تطرح تحديث جديد لتطبيق مدير الملفات Files Go

قامت شركة جوجل الاميركية بطرح تحديث جديد لتطبيق مدير الملفات Files Go على نظام التشغيل اندرويد مع جلب بعض المميزات الجديدة .

ويجلب التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 1.0.217251024 المزايا الاتية : –

  • رؤية جميع أجهزة التخزين وتصفح نظام الملفات بالكامل
  • نقل الملفات إلى بطاقة SD
  • إنشاء مجلدات جديدة أو نقل الملفات أو نسخها
جدير بالذكر ان تطبيق مدير ملفات جوجل يتيح إمكانية إخلاء بعض المساحة بسرعة وسهولة، حذف الصور والفيديو من تطبيقات الدردشة بالإضافة إلى إزالة الملفات المكررة، فضلا عن إزالة التطبيقات غير المستخدمة ومسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت والتخلص من المحتوى غير المرغوب فيه.
كما يمكنك مشاركة الصور أو الفيديوهات أو المستندات أو التطبيقات مع الأشخاص الآخرين المجاورين والذين يستخدمون التطبيق أيضًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق سريع ومجاني، إذ يعمل بسرعة تصل إلى 490 ميغابت في الثانية وبدون اتصال بالإنترنت، لذلك لن يتم خصم أي تكلفة من بيانات الجوّال.
‏Files Go هو تطبيق جديد لإدارة سعة التخزين ويساعد في إخلاء بعض المساحة على هاتفك والعثور على الملفات بسرعة ومشاركتها مع الآخرين بسهولة وبدون اتصال بالإنترنت.
جوجل تطرح تحديث جديد لتطبيق مدير الملفات Files Go

إخلاء مساحة أكبر

يمكنك ببضع نقرات إخلاء بعض المساحة بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى: يمكنك حذف الصور القديمة والصور المضحكة من تطبيقات المحادثة وإزالة الملفات المكرّرة ومحو التطبيقات غير المستخدمة ومحو بيانات ذاكرة التخزين المؤقت وغير ذلك. وإنْ كان معدل استخدامك للهاتف مماثلاً لمختبري الإصدار التجريبي من التطبيق، يمكنك توفير سعة تخزينية بمقدار 1 غيغابايت وسطيًا في الشهر الأول.

الاطّلاع على سعة التخزين
يمكنك استخدام Files Go لمعرفة مقدار المساحة الفارغة المتبقية على هاتفك وبطاقة SD. كما يمكنك نقل الملفات بسهولة إلى بطاقة SD لإخلاء بعض المساحة على هاتفك من التطبيق مباشرةً.
جوجل تطرح تحديث جديد لتطبيق مدير الملفات Files Go


الاقتراحات الذكية
يمكنك الحصول على اقتراحات مفيدة بشأن الملفات التي يمكنك محوها قبل نفاد المساحة، علمًا بأنه كلما استخدمت تطبيق Files Go أكثر، كانت اقتراحاته أكثر ذكاءً.

العثور على الملفات بسرعة
يمكنك توفير الوقت المستغرَق في البحث عن الصور والفيديوهات والمستندات على هاتفك، إذ يستخدم Files Go الفلاتر بدلاً من المجلدات، لذا يتم تنظيم ملفاتك بسهولة أكبر.

مشاركة الملفات بلا اتصال بالإنترنت
يمكنك مشاركة الصور أو الفيديوهات أو المستندات أو التطبيقات مع الأشخاص الآخرين المجاورين والذين يستخدمون التطبيق أيضًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق سريع ومجاني، إذ يعمل بسرعة تصل إلى 490 ميغابت في الثانية وبدون اتصال بالإنترنت، لذلك لن يتم خصم أي تكلفة من بيانات الجوّال.

مشاركة الملفات المشفّرة
يتم تأمين مشاركة الملفات بلا اتصال بالإنترنت في Files Go باستخدام تقنية تشفير WPA2، ما يعمل على إتاحة نقل الملفات بأمان أكبر.

الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات في السحابة الإلكترونية
يمكنك الاحتفاظ بملف بشكل دائم من خلال اختياره من القائمة ملفات والاحتفاظ بنسخة احتياطية منه على Google Drive أو في أي تطبيق آخر للتخزين في السحابة الإلكترونية.

إدارة فعّالة لسعة التخزين
لا يحتاج تطبيق Files Go أكثر من 9 ميغابايت على هاتفك كما أنه لا يحتوي على برامج ضارة أو برامج تستهلك مساحة كبيرة تؤثر في أداء هاتفك.
للتحميل من متجر play.google

Files Go

شارك المقال لتنفع به غيرك

خالد الرماح

الكاتب خالد الرماح

خالد الرماح مدون ليبي صاحب مدونة فوتوماكس هي مدونة متخصصة تقدم محتوى غني وشامل حول أنظمة التشغيل مثل ويندوز، لينكس، والأندرويد.تعتبر هذه المدونة مصدرًا موثوقًا للمعلومات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

1935828649291449623
https://www.photoomax.com/