سامسونج تعلن رسمياً عن Galaxy A7 2018 أول هواتفها بثلاث كاميرات

    سامسونج تعلن رسمياً عن Galaxy A7 2018 أول هواتفها بثلاث كاميرات

    تنضم سامسونج أخيراً إلي عائلة الشركات ذات الهواتف بثلاث كاميرات خلفية, فبعد هواوي والتي كانت أولى الشركات التي طرحت هاتف بهذا العدد من الكاميرات والتي تلتها أوبو وتعسي باللحاق بهم LG و OnePlus تفاجئنا سامسونج اليوم بهاتفها الجديد Galaxy A7 2018 أول هاتف للشركة الكورية بثلاث كاميرات خلفية.
    الهاتف جديد سيكون موجه للفئة المتوسطة ككافة هواتف سلسلة Galaxy A وسيكون موجه بالأخص إلى محبي التصوير وأداء الكاميرا العالي لذا هيا بنا نناقش مواصفات الهاتف الجديد Galaxy A7 2018.

    التصميم والشاشة

    يأتي Galaxy A7 2018 بتصميم لم نعتاد عليه من سامسونج فتصميم الهاتف يميل أكثر إلى شكل المستطيل بحواف أقل دائرية من المعتادة ولكن شاشة الهاتف محاطة بحواف نحيفة من الجانبين ولكن أكثر سمكاً في أعلى وأسفل الشاشة كهواتف الشركة الأخيرة. تصميم الهاتف يوضح أيضاً نوايا سامسونج باستمرار استغنائها عن النوتش وهو في رأي خطوة تحسب للشركة الكورية والذي ما زال يميز تصميم هواتفها بعيداً عن مئات الهواتف المقلدة لتصميم iPhone X.
    وزودت سامسونج هاتفها الجديد بشاشة 6 بوصة من نوع Super Amoled الرائعة بدقة 2220×1080 والتي تعتبر دقة جيدة بالنسبة للهواتف المتوسطة بل تتميز كونها من نوع OLED على عكس أغلب شاشات هواتف تلك الفئة التي تكون من نوع LCD. شاشة الهاتف تأتي بالأبعاد الجديدة 18.5:9 كنسبة طول إلى عرض وبكثافة 441 بيكسل في البوصة. تمثل الشاشة قرابة 74.4% من سطح الهاتف ومحمية بحماية Corning Gorilla Glass ولكن سامسونج لم تعلن إي جيل بالتحديد كما ستدعم الشاشة خاصية Always On Display.
    الهاتف سيأتي بجسم زجاجي كهواتف الفئة العليا مع إحاطته بإطار معدني من الألومنيوم.

    المواصفات التقنية

    أعلنت سامسونج أن Galaxy A7 2018 سيعمل بمعالج ثماني النواة بتردد 2.2 جيجا هيرتز ولكنها لم تعلن عن نوع المعالج أو هل سيكون من تصنيعها أو من تصنيع كوالكوم دون الإعلان عن أي تفاصيل حول المعالج الرسومي. الهاتف سيتوافر بعدة إصدارات ستختلف بحسب البلد المتاح فيه الهاتف حيث سيتوافر بثلاث إصدارات على النحو التالي:
    • 4 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي / 64 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.
    • 4 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي / 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.
    • 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي / 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.
    على أن تدعم جميع الإصدارات بطاقات التخزين الداخلية حتي 512 جيجابايت.
    سامسونج تعلن رسمياً عن Galaxy A7 2018 أول هواتفها بثلاث كاميرات

    وسيعمل Galaxy A7 2018 ببطارية بسعة 3300 ميللي أمبير سيتم شحنها من خلال منفذ شاحن من نوع microUSB في خطوة غريبة للغاية وغير ومبررة نهائياً فالإصدار السابق من الهاتف Galaxy A7 2017 يأتي بمنفذ شاحن USB-C كما لن يدعم الشحن السريع أيضاً على عكس إصداره السابق. الهاتف سيحتوي على مخرج سماعات 3.5 مم وسيعمل بنظام اندرويد Oreo بإصدار 8.0 مع تغير سامسونج مكان مستشعر بصمة الإصبع إلى جانب الهاتف في زر فتح قفل الشاشة في تغير لأول مرة نراه من سامسونج.

    شارك المقال

    مقالات متعلقة