كيفية البيع في موقع AMAZON بالتفصيل

كيفية البيع في موقع AMAZON بالتفصيل

كيفية البيع في موقع AMAZON بالتفصيل




كيفية البيع في موقع amazon ؟

يعد Amazon  محل تسويقي رائع للافراد. ان اكثر الاشياء التي يبيعها الافراد هي الالكترونيات والكتب. لكنك لست مضطر لبيع احد تلك الانواع فقط.يمكنك ايجاد ثروه ضخمه من المنتجات المدونه للبيع في هذا الموقع الضخم. العاب وملابس وادويه ومنتجات تجميليه من ضمنهم. يستخدم الكثير من الاشخاص هذا المكان لمقارنة الاسعار.
هل يجب ان تكون الاشياء جديده؟
لا يجب ان تكون الاشياء جديده لتبيعهم. لكن يجب ان تتأكد ان كل شيء يعمل. يجب ان تأكد ان تصف ما تبيعه بشكل واضح جداً.
هل يمكنني البيع حتي ان لم أكن شركه؟
ستسأل عند الدخول الي الموقع ان كنت تبيع كشركه او كفرد. يملك الافراد القدره علي بيع 40 عنصر في الشهر كحد اقصي. يكلف هذا الحساب 0.99$ مقابل كل عملية بيع بالاضافه الي تكاليف البيع الاخري.يمكن ان تتبع الشركات خطه مختلفه حيث يدفعوا 39.99$ بالاضافه الي تكاليف البيع الاخري. يسمح ذلك ببيع قدر غير محدود من المنتجات في الشهر.
ماذا يجب ان افعل لابدأ؟
يجب ان تعرف اولا ما تنوي بيعه. تذكر التكاليف اثناء اختيار العناصر. ان كنت فرد ترغب ببيع بعض الاشياء القديمه التي لا تحتاج اليها بعد يفضل إختيار الأشياء الكبيرة والتي لها قيمة لان الأشياء الصغير أو الغير هامة ستسبب مشاكل اكثر مما تستحق.بمجرد ان تحدد الكم الذي ترغب ببيعه في الشهر سجل لحساب فردي او شركه. اتبع الرابط التالي لتبدأ هذه العمليه services.amazon . سيرشدك Amazon  خلال اعداد الحساب. ستحتاج ان تملك حساب بنكي يمكن وضع النقود به. يقوموا بوضع الايداعات بانتظام.
نصائح عند التدوين والكتابة حول السلعة التي تريد بيعها
- من الضروري جدا ان تقوم بالتدوين بطريقه صحيحه. يمكنك رؤية ان كان ما تبيعه موجود بالفعل في Amazon  ان كان الامر كذلك ستوفر علي نفسك الكثير من الوقت. والا ستحتاج ان تضع وصف مطول للمنتج.
- من الضروري ان تدون العنصر في التصنيف الصحيح. استغرق بعض الوقت لتجد اشياء مشابهه لما لديك وتري الفئات المدونين بها. سيساعدك ذلك في اتخاذ القرار الافضل.
- احرص ان تستخدم كلمات مفتاحيه سيتم البحث عنها غالبا عندما يبحث شخص ما عن منتجك. سيؤكد ذلك ان يعثر الاشخاص علي ما تبيعه.يعود الامر اليك بمجرد ان يشتري شخص منك شيء من الجيد أن تقوم بإرساله فى أسرع وقت حتي تحصل على ثقة أكثر فى التعامل اذهب الي هنا لتبيع كتبك  Sell-Books .
كانت هذه نظرة سريعة حول ما يمكنك القيام به للبدء فى البيع عن طريق amazon لكن التجربة هي خير معلم حول طرق البيع وكيفية تحقيق أعلي عائد ممكن الأمر يستحق العناء والإهتمام قد يوفر لك مصدر دخل ممتاز ويكون عملك بشكل أساسي 

ليست هناك تعليقات