باي بال تطلق برنامج حماية البائع في الإمارات

باي بال تطلق برنامج حماية البائع في الإمارات

باي بال تطلق برنامج حماية البائع في الإمارات
باي بال تطلق برنامج حماية البائع في الإمارات

أعلنت شركة باي بال عن إطلاق برنامجها لحماية البائع في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتشجيع وتمكين الشركات المحلية من الإتجار عبر الإنترنت محليا وعالميا بثقة وراحة بال.
وتم تصميم برنامج حماية البائع للمساعدة في صون حقوق التجار عند التعامل مع مطالبات المشتري، كطلبات رد المبالغ المدفوعة، والاسترجاع، بحيث يصبحون أكثر قدرة على الاستفادة من الفرص التي تتيحها التجارة الإلكترونية. وسيستفيد التجار من هذه التغطية في حالتين منصوص عليها في اتفاقية باي بال القانونية:
  • المعاملات غير المصرح بها – عندما يدعي المشتري أنه لم يصدر أمر الشراء
  • المعاملات التي لم يتم الإيفاء بها – عندما يدعي المشتري أنه لم يستلم السلعة أو الخدمة التي تم دفع ثمنها
وتتاح هذه الخدمة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تمكين أصحاب الأعمال في المنطقة من النمو وتوسيع نشاطاتهم في مجال التجارة الإلكترونية. ويأتي إطلاق الخدمة في الوقت المثالي ليستفيد أصحاب الأعمال من موسم التسوق الاحتفالي وبيع المزيد من سلعهم وخدماتهم عبر الإنترنت، ريثما يتمتعون براحة البال المصاحبة لبرنامج حماية البائع.
وقال إيفي داهان، المدير العام لشركة باي بال في روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تحرز دولة الإمارات تقدما هائلا في مجال التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، وهو ما تجلى من خلال إطلاق مواقع تجارية إلكترونيا رفيعة المستوى مثل Noon.com و ounass.ae. ومع ذلك، لا يزال العديد من التجار غير متأكدين بشأن المخاطر المرتبطة ببيع السلع والخدمات عبر الإنترنت، ويتيح برنامج حماية البائع من باي بال للتجار إنجاز المعاملات عبر الإنترنت بثقة أكبر، والاستفادة من الطلب المتزايد على الشراء عبر الإنترنت في المنطقة“.
وأضاف داهان: “نحن في باي بال، نتعامل مع التسوق عبر الإنترنت بشمولية تتجاوز مجرد النظر إلى نقاط البيع. بل ونتابع كل خطوة من خطوات الرحلة. ويسرنا أن نكون قادرين على تقديم هذه الحماية المحسنة للتجار في المنطقة كجزء من مجهودنا لزيادة الثقة في التجارة الإلكترونية“.
وتوقع تقرير باي بال للتجارة عبر الحدود للعام 2016 أن يصل حجم الإنفاق على الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 33 مليار درهم في عام 2018، مع ذكر حوالي 46 في المئة من المتسوقين عبر الإنترنت في الإمارات أنهم قاموا بالتسوق من مواقع إلكترونية خارج الإمارات خلال عام 2016. وقال 48 في المئة من المتسوقين عبر الإنترنت أنهم خططوا لزيادة إنفاقهم عبر الإنترنت في عام 2017.
الجدير بالذكر أن برنامج حماية البائع في باي بال يغطي السلع الملموسة وغير الملموسة وتشمل السلع غير الملموسة الخدمات مثل الرحلات الجوية والإقامات والسفر، وتذاكر الأحداث، والخدمات المهنية مثل التصميم الجرافيكي والتصوير الفوتوغرافي أو الاستشارات التجارية. ويساعد البرنامج البائعين من خلال خدمات تشمل تعزيز الأمن، والمراقبة 24/7، ومنع التزوير التجاري، وتسوية المنازعات، ودعم البيع في جميع أنحاء العالم عبر 25 عملة و200 دولة.

ليست هناك تعليقات