تحديث الأندرويد 8.1 Oreo يتسبب في تعطيل ميزة اللمس المتعدد لدى بعض المستخدمين

تحديث الأندرويد 8.1 Oreo يتسبب في تعطيل ميزة اللمس المتعدد لدى بعض المستخدمين

تحديث الأندرويد 8.1 Oreo يتسبب في تعطيل ميزة اللمس المتعدد لدى بعض المستخدمين




قامت شركة جوجل بإصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لأجهزة Nexus و Google Pixel في وقت سابق من هذا الشهر. هذا التحديث يقوم بإصلاح مجموعة من المشاكل كما أنه يضيف بعض الميزات الطفيفة. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن هذا التحديث يتسبب أيضا في بعض المشاكل لبعض المستخدمين. بعض ملاك هواتف Google Pixel أوضحوا بأنهم يواجهون بعض المشاكل مع ميزة اللمس المتعدد على الأجهزة الخاصة بهم بعد التحديث إلى الأندرويد 8.1 Oreo. في الواقع، هؤلاء المستخدمين أوضحوا بأن هذا التحديث يتسبب في إيقاف ميزة اللمس المتعدد على أجهزتهم.
بعض المستخدمين المتضررين توجهوا إلى منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة جوجل وإلى الشبكة الإجتماعية Reddit للإبلاغ عن توقف ميزة اللمس المتعدد في هواتف Google Pixel الخاصة بهم بعد التحديث إلى الأندرويد 8.1 Oreo. في الواقع، أحد المستخدمين أوضح بأن هذه المشكلة ظهرت لأول مرة في النسخة التجريبية الأولى من نظام الأندرويد 8.1 Oreo. وفي حالة إذا كان ذلك صحيحا، فمن المفاجئ أن نرى شركة جوجل لم تقم برصد هذه المشكلة قبل إصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo لعامة المستخدمين.
يقول المستخدمين بأن هذه المشكلة تظهر بشكل واضح عندما يلعبون على الهواتف الذكية الخاصة بهم، وخصوصا عندما يلعبون بالألعاب التي تتطلب اللمس المتعدد. هذه المشكلة ملحوظة في التطبيقات الأخرى التي تتطلب إستخدام أصابع متعددة لإنجاز الأمور.
الإصلاح المؤقت الذي وجده هؤلاء المستخدمين بسيط، وهو إعادة هواتفهم الذكية إلى الأندرويد 8.0 Oreo. وعلى ما يبدو، شركة جوجل تنظر في هذه المشكلة وهذا ما أكده مدير منتديات Pixel User Community اليوم. ومع ذلك، فإنه لا يزال من غير الواضح كم من الوقت قد تستغرقه الشركة لإرسال تحديث من شأنه إصلاح هذه المشكلة.

ليست هناك تعليقات