أيفون X يتوقف عن العمل فى درجات الحرارة المنخفضة وأبل تعد بإصلاحه

    أيفون X يتوقف عن العمل فى درجات الحرارة المنخفضة وأبل تعد بإصلاحه


    أيفون X يتوقف عن العمل فى درجات الحرارة المنخفضة وأبل تعد بإصلاحه


    - كتب مؤنس حواس
    اشتكى عدد من مستخدمى هواتف أيفون x الجديدة  من عدم استجابة الشاشة عندما يتم استخدام الهاتف فى درجة حرارة منخفضة، كذلك فإن تقنية Face ID لا تستجيب فى ظروف الحرارة المنخفضة، مثل استخدام الهاتف خارج المنزل فى طقس بارد، حيث تتوقف الشاشة عن العمل لبضع ثواني، مما دفع شركة أبل فى النهاية للرد على المشكلة وتقديم وعد بإطلاق إصلاح لهذه المشكلة.
    ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، أشارت التقارير إلى أن هذا العطل قد يكون ناتج عن خطأ فى البرمجيات، خاصة وأن الهاتف بحاجة لأن يكون فى نطاق درجة الحرارة الموصى بها من بين 32 و95 درجة فهرنهايت وفقا لدليل الاستخدام، لذلك فحتى فى حالة التجمد فإن هذا لا ينبغى أن يؤثر على الأجهزة بهذه الطريقة.
     وقالت شركة أبل فى بيانها: "نحن على علم بالمشكلة التى تجعل شاشة ايفون X لا تستجيب مؤقتا للمس بعد تغيير المناخ لبيئة باردة، إلا أنه بعد عدة ثواني، فإن الشاشة تعود كما كانت وتصبح قادرة على الاستجابة الكاملة مرة أخرى، ومن المنتظر أن يتم تناول هذه المشكلة ومعالجتها بالكامل فى تحديث البرامج القادمة". 
    تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الموجز
    شارك المقال

    مقالات متعلقة