أول صورة للأمير الوليد بن طلال في محبسه

أول صورة للأمير الوليد بن طلال في محبسه

أول صورة للأمير الوليد بن طلال في محبسه


أول صورة للأمير الوليد بن طلال في محبسه

نشر أحد الحسابات السعودية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة للأمير الوليد بن طلال ، والتي زعم أنها أول صورة له من محبسه في فندق «ريتز كارلتون» الرياض.
وتم تداول الصورة التي ظهر فيها الأمير الوليد بن طلال برفقة أحد المسؤولين السعوديين، وهما يفترشان الأرض، وبالرغم من انتشار الصورة بشكل كبير إلا أنه لم يتسنى لـ «مباشر 24» التأكد من صحة الضورة.
وأعلنت المواقع الإخبارية السعودية الأحد الماضي إعلان القبض على عدد من الأمراء السعوديين من بينهم الأمير السعودي الوليد بن طلال بتهمة غسيل الأموال والفساد
وقال مصدر أمني – رفض الكشف عن اسمه – لأنه غير مخول له بالتحدث للإعلام أن الأمن السعودي ترصد الوليد ابن طلال على مدار الأسبوع الماضي وتم إلقاء القبض عليه قبل إقلاع طائرته الخاصة.
وأضاف المصدر أن أسماء الأمراء بينهم اسم الوليد ابن طلال تم توقيفهم اليوم السبت على خلفية قضية «سيول جدة» الشهيرة، والتي مر عليها أكثر من ثماني سنوات.

أول صورة للأمير الوليد بن طلال في محبسه


ووفقًا للملفات تعود تفاصيل القضية بالتزامن مع التحقيقات الأولية لكارثة سيول جدة التي حدثت عام 2009، حيث تم اتهام وكيل سابق لأمانة جدة بتمرير معامله مخطط رجل الأعمال في شمال جدة مقابل مبلغ 200 ألف ريال، في حين تم اتهام «مسؤول» آخر في الأمانة وهو «مستشار سابق للأمانة» بدور الوسيط في جريمة الرشوة.
وسبق أن رفعت المحكمة الإدارية في محافظة جدة عدد من الملفات الخاصة بـ «المتهمين» في كارثة السيول التي ضربت محافظة جدة عام 2009، إلى إحدى الدوائر القضائية في محكمة الاستئناف الإدارية بالرياض بعد حصر جميع القضايا في المحكمة الإدارية.
تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مباشر 24

ليست هناك تعليقات