الصور المسربة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL

الصور المسربة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL


الصور المسربة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL 

 

  

 
المزيد من الصور المسربة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL تطفو على السطح صحيفة الحوار نقلا عن إلكتروني ننشر لكم المزيد من الصور المسربة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL تطفو على السطح، المزيد من الصور المسربة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL تطفو على السطح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، المزيد من الصور المسربة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL تطفو على السطح.
 
 
صحيفة الحوار بعد أقل من 48 ساعة، ستقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL. وحتى ذلك الحين، فلا تزال التسريبات ذات الصلة بهذين الهاتفين تواصل تدفقها إلى شبكة الإنترنت.
في وقت سابق من هذا اليوم، حصلنا على صور مسربة تظهر لنا الواجهة الأمامية للهاتف Google Pixel 2 XL، والآن نحن هنا مع صور رسمية مسربة جديدة من نفس المصدر، وهو المسرب الأمريكي الشهير evleaks تظهر لنا هذه المرة الواجهة الأمامية والخلفية للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL.
وكما تلاحظون في هذه الصور، فالهاتف Google Pixel 2 يضم تصميم مختلف عن تصميم الهاتف Google Pixel 2 XL، فهذا الأخير يضم شاشة تغطي غالبية الواجهة الأمامية للجهاز بفضل الإطار النحيف للشاشة على عكس الهاتف Google Pixel 2 الذي يضم شاشة بإطار بارز جدًا في الجانبين العلوي والسفلي مما يقلص النسبة التي تغطيها الشاشة من الواجهة الأمامية للجهاز.

ووفقا للتقرير الصادر في وقت سابق من هذا اليوم من الموقع VentureBeat الذي يحظى بمصداقية عالية جدًا، فيبدو أنه سيتم إصدار الهاتف Google Pixel 2 في اليوم 19 من شهر أكتوبر الجاري، في حين سيتم إصدار الهاتف Google Pixel 2 XL في اليوم 15 من شهر نوفمبر القادم. وسيحصل كلا الهاتفين على فترة للطلبات المسبقة.
ويقال بأن الهاتف Google Pixel 2 سيضم شاشة Full HD بحجم 5 إنش تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 16:9، في حين سيضم الهاتف Google Pixe 2 XL شاشة +Quad HD بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وعلاوة على ذلك، فسوف يأتي كلا الهاتفين بتصاميم مختلفة قليلا. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد بأن كلا الهاتفين سيأتيان أيضا مع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع ما يصل إلى 128GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، وكاميرات خلفية بدقة 12 ميغابكسل.
ووفقا للتقرير، فيبدو أن الهاتف Google Pixel 2 سيكلف إبتداء من 649 دولار أمريكي، في حين سيكلف الهاتف Google Pixel 2 XL إبتداء من 849 دولار أمريكي.
المصدر.
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار . صحيفة الحوار، المزيد من الصور المسربة للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL تطفو على السطح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إلكتروني

ليست هناك تعليقات