لماذا بلوجر أفضل من وورد

لماذا بلوجر أفضل من وورد



لماذا بلوجر أفضل من وورد





على مدار عدة سنوات، كانت بلوجر و وردبريس من أكثر منصات التدوين شعبية، وكلاهما يتنافسان بشكل وثيق فيما بينهماوالميزات، والوظائف، والموثوقية، ومجموعة متنوعة من التصميم، ومرونة الاستخدام، وجودة الدعم.الآن، ربما تكون قد سمعت عن مناقشة بلوجر مقابل وردبريس الشائعة، حيث يبدو أن العديد من المستخدمين يشهدون وردبريس لمجموعة متنوعة من الأسباب، عادة من حيث الاستخدام المهني والمرونة في الميزات. ولكن هناك أيضا عدة أسباب وجيهة تجعل بلوجر خيارا رائعا على وردبريس؛ فإنه يعتمد حقا على ما تحتاجه وما كنت تبحث عنه في منصة التدوين.
1. دعم غوغل - نعم، يتم دعم بلوجر من قبل أكبر وأقوى شركة إنترنت في العالم، حيث تعمل فرق نشطة من المطورين باستمرار على جعل خدمة بلوجر وخدمات غوغل الأخرى أفضل وأقوى وأسرع. وهذا يعني أنك ستحصل على ميزات جديدة ومحدثة بسرعة مثل الأدوات، والإضافات، والنماذج أسرع بكثير مما ستحصل عليه من وردبريس. كما أنه من الأسهل عليك دمج جميع حساباتك في غوغل مع بلوجر، سواء كان ذلك في أدسنز أو غميل أو أدوردس وغير ذلك الكثير.
2. التخصيص السهل - عندما يتعلق الأمر بإجراء تغييرات في المظهر المرئي لمدونتك، فإن بلوجر تجعلها أسهل بكثير. سواء كان ذلك مع تحرير عناصر منفصلة أو التغيير والتبديل نماذج كاملة، أو حتى تغيير أوراق نمط و هتمل، جعلت المطورين بلوجر متأكد من أن حتى أولئك الذين ليسوا خبراء التدوين يمكن بسهولة تخصيص موقعهم.
3. وقت الفهرسة - نظرا لأن بلوجر ضمن غوغل، فإن فهرسة مشاركاتك على محرك بحث غوغل أسرع بكثير، مما يتيح لك بدوره تلقي المزيد من الزيارات في أقصر وقت ممكن.
4. حسابات متعددة - إذا كنت ترغب في تشغيل العديد من مواقع بلوجر، فإن لوحة تحكم بلوجر تتيح لك إمكانية عرض جميع هذه المواقع وإدارتها من لوحة تحكم واحدة. من هناك لديك خيار لإنشاء وتحرير، وتغيير عدة وظائف بنقرة واحدة.5. سهولة الاستخدام - وعموما، واجهة المستخدم بلوجر مصممة لجعلها سهلة الاستخدام. إذا لم يكن لديك الوقت للقلق مع عمل مفصل لإدارة بلوق، أو هي جديدة على التدوين، بلوجر سوف يخففك في الميدان بأقل جهد ممكن.ماذا عنك، إذا كنت تستخدم بلوجر كمنصة أساسية أو مختارة، فما المزايا الأخرى التي واجهتها معها؟ مشاركة قصصك في التعليقات!




ليست هناك تعليقات