كيف تسرع برنامج الفوتوشوب بطريقة سهلة

كيف تسرع برنامج الفوتوشوب بطريقة سهلة

كيف تسرع برنامج الفوتوشوب بطريقة سهلة

كيف تسرع برنامج الفوتوشوب بطريقة سهلة

أكثر المصممين يملون من سرعة الفوتوشوب البطيئة .. وخصوصاً عند كثرة

التصاميم والإستعمال المكثف ، فيجعل المصمم يبحث على كيفية تسريع الفوتوشوب
فأهلا بك ، فأنت في المكان الصحيح ، سأخبرك بطريقة التسريع دون مشاكلكيف تسرع برنامج الفوتوشوب يطريقة سهلة


قم بإعداد التفضيلات المرتبطة بالأداء


يوفر برنامج Photoshop مجموعة من التفضيلات. التفضيلات > الأداء لمساعدتك في الاستفاذدة المثلى من مصادر الكمبيوتر الخاصة بك مثل الذاكرة والتخزين المؤقت والرسومات والمعالج والعروض، إلخ. وبناءً على حالة الاستخدام الأساسية الخاصة بك من أجل استخدام برنامج Photoshop وأنواع الوثائق التي تستعملها بشكل عام، ثمة مجموعات مناسبة من هذه الإعدادات فد تناسبك. قد تؤثر الإعدادات الإضافية مثل أقراص التخزين المؤقت، وذلك فوق مفاتيح التبويب الأخرى الخاص بمربع التفضيلات بشكل مباشر أيضًا على سرعة تشغيل وثبات الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتعديل الذاكرة المخصصة لبرنامج Photoshop


يمكنك تحسين الأداء بتحسين حجم الذاكرة/ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) المخصصة لبرنامج Photoshop. تقوم منطقة استخدام الذاكرة الخاصة بشاشة تفضيلات الأداء التفضيلات > الأداء بحجم المتاح من ذاكرة الوصول العشوائي لبرنامج Photoshop. كما أنها تبين نطاف تخصيص ذاكرة Photoshop المثالي للنظام الخاص بك. ويستخدم Photoshop بشكل افتراضي 70% من ذاكرة الوصول العشوائية المتوفرة.
  1. قم بإلغاء إنشاء ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لبرنامج Photoshop عن طريق تغيير القيمة في مربع استخدام Photoshop. وبدلاً من ذلك، قم بتعديل منزلق استخدام الذاكرة.
  2. قم بإعادة تشغيل Photoshop لتمكين تغييراتك.
للعثور على تخصيص ذاكرة الوصول العشوائية المثالي لنظامك، قم بتغييره بزيادة 5% ومراقبة الأداء في مؤشر الفاعلية. 
ونحن لا نوصي بتخصيص أكثر من 85% من ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك لبرنامج Photoshop. فالقيام بذلك قد يؤثر على الأداء بسبب عدم ترك ذاكرة خاصة باستعمالات النظام الضرورية الأخرى.

ليست هناك تعليقات